اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الثلاثاء: البلاد على موعد مع منخفض جويّ ماطر وعاصف

 
أفاد الراصد الجوي بأن البلاد مقبلة على منخفضات جوية خلال الأيام القادمة، مشيرًا إلى تفاوت تأثيرها على المحافظات الشمالية والجنوبية والوسطى. 
 
وقال الراصد الجوي إن منخفضاً جوياً سيؤثر على البلاد اعتبارًا من فجر وصباح يوم الثلاثاء المقبل، ويستمر على مراحل حتى نهار الخميس. وأوضح أن المرحلة الأولى للمنخفض الجوي ستؤثر صباح الثلاثاء، بدءًا من المناطق الشمالية من البلاد أي الجليل والساحل الشمالي والمثلث وغيرها، ثم يمتد تأثيرها تدريجيا خلال نهار ومساء الثلاثاء نحو بقية المناطق، بما فيها الوسطى والجنوبية. 
 
وأشار الراصد أن حدة الأمطار ستقل ليلة الثلاثاء - الأربعاء تمهيداً لدخول جبهة هوائية جديدة ستبدأ من ساعات ظهر الأربعاء وحتى الخميس.
 
وتابع "الأمطار قد تكون غزيرة ومترافقة بالرعد وزخات البرد، وسيرافق المنخفض الجوي بالتزامن مع الأمطار انخفاضاً ملموساً على درجات الحرارة وستكون الأجواء باردة، كما ستشتد سرعة الرياح يومي الثلاثاء والأربعاء وقد تتجاوز حاجز الـ80 كلم. 
 
وتوقع الراصد الجوي أن يشهد الطقس يومي الجمعة والسبت المقبلين، حالة من الاستقرار الجوي، وأن تتأثر فلسطين بمنخفض جوي جديد في منتصف الأسبوع المقبل، ربما الإثنين أو الثلاثاء. 
 
وفي ذات السياق، أًصدرت ادارة الميناء تعليماتها للصيادين بضرورة التحقق من قواربهم والتأكد من ربطها جيداً، وذلك في الفترة الواقعة بين 31.1.2023 و3.2.2023، وأشارت أن الطقس يتوقع أن يكون عاصفاً والبحر هائج.
 
 الثلاثاء: البلاد على موعد مع منخفض جويّ ماطر وعاصف

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook