اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

تحت الحراسة المشددة - بن غفير في موقع الجريمة المزدوجة في الناصرة

قام وزير الأمن القومي، ايتمار بن غفير، ظهر اليوم، بزيارة تحت حراسة مشددة، لموقع جريمة القتل المزدوجة التي وقعت صباح اليوم في مدينة الناصرة، وراح ضحيتها الشقيقين "علي وخالد محمد السعدي" رمياً بالرصاص.
 
وقد رافق الوزير بن غفير في جولته في المكان عدد من ضباط الشرطة من لواء الشمال ومنطقة الناصرة، وعلى رأسهم قائد اللواء شوكي تحاوكا.
 
وقال الوزير بن غفير :" أنا لدي اهتمام بالمواطنين هنا وملزم بمكافحة الاجرام بلا هوادة. تنقص شرطة اسرائيل الكثير من الامور: ميزانيات، رجال شرطة، ويجب أن يكون للشرطة حرس قومي ليفرض النظام ".
 
وتابع بن غفير يقول:" هنا قائد لواء وقائد منطقة ممتازان، ورجال شرطة مهنيون أنا أثني على عملهم، لكن أنا على علم انه تنقصهم الادوات وانا أنوي العمل في الاشهر القريبة من أجل أن يحصلوا على هذه الأدوات ".
 
ومضى بن غفير يقول:" تصريحاتي هنا واضحة، ملزمون بوقف ما يجري وعمل كل ما باستطاعتنا من أجل ان يسفك الدم في الشوارع. الاولاد الذين يعيشون هنا من حقهم العيش في واقع مغاير، لذلك انا هنا ".
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
حاميها حراميها بيقتلوا القتيل بيمشوا بجنازته : برز الثعلب يوما في شعار الواعظينا فمشى في الارض يهذي ويسب الماكرينا ------- مخطيء من ظن يوما ان للثعلب دينا
مسلم - 04/02/2023
رد
2
صدق ، هو يقصد اطقال اليهود ،والناس اليهود يجب ان يعيشوا بامان .وانتم يا عرب اذبحوا بعض ووفروا علينا شغل . وانشغلوا بحالكم ،واحنا ننشغل فيكم وبتخطيط تدميركم.
اصحوا ياعرب - 03/02/2023
رد
3
عامل حالو حنون... هههههه العنصري النجس... !!!
عاصم - 03/02/2023
رد
4
كل هذه الحراتسة اين بطولات بن غفير هههههههههههههههه
مش مهم - 03/02/2023
رد
5
اسمع كلامك اصدقك ،اشوف فعايلك استعجب
من هنا وهناك - 03/02/2023
رد

تعليقات Facebook