اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

إهتمام محلي وعالمي تشهده سلسلة حلقات "شاهد على يافا النكبة" في موقع يافا 48


توالت ردود الفعل الإيجابية والمتنوعة حول ما ينشره موقع يافا 48 من تقارير لكبار السن من الشاهدين على أيام يافا وتاريخها عبر سلسلة التقارير "شاهد على يافا النكبة"، التي يعدها ويقدمها الموقع والتي تروي حكايات منذ عام 1948، وذلك بهدف توثيق الشهادات الشفوية لسكان المدينة ممن عايشوا أيام النكبة الفلسطينية.

وقد حظيت سلسلة التقارير بإعجاب سكان أهالي يافا في المنافي، حيث توالت رسائل الإعجاب والتقدير لهذا البرنامج من كندا وبلجيكا والنمسا والولايات المتحدة الأمريكية وباكستان، إضافة إلى رسائل الإعجاب التي وصلت من أهالي يافا في غزة والضفة الغربية وإبداء رغبتهم بالمشاركة في هذا البرنامج.

كما وتوالت ردود الفعل الإيجابية محلياً في يافا واللد والرملة، حيث وصل موقع يافا 48 العديد من الاتصالات لأهالي يرغبون بالمشاركة في هذه التقارير ويرغبون بنقل قصصهم وعائلاتهم ممن عاشوا فترة النكبة بهدف إفادة الجيل الناشئ وتعريفهم على تاريخ يافا والمنطقة.

هذا وكان موقع يافا 48 قد نشر خلال شهر 22 حلقة ضمن سلسلة "شاهد على يافا النكبة"، حيث سيصل تعداد الحلقات إلى 40 حلقة قريباً.

يشار إلى أن مشروع "شاهد على نكبة يافا" الذي أطلقه موقع يافا 48 يعتبر من اكبر المشاريع التاريخية المصورة والذي من خلاله ننقل لكم صورة حقيقية بعيون أهالي المدينة، وذلك عبر بثّ حلقات مصورة لأهالي المدينة الذين عايشوا أحداث النكبة.

الحلقة 22

 

الحلقة 21

الحلقة 20

 

 

الحلقة 19

الحلقة 18

الحلقة 17 

الحلقة 16

 الحلقة 15

الحلقة 14

الحلقة 13

الحلقة 12

الحلقة 11

 

الحلقة العاشرة

 الحلقة التاسعة

 

الحلقة الثامنة

  

الحلقة السابعة

الحلقة السادسة

الحلقة الخامسة

الحلقة الرابعة

الحلقة الثالثة

الحلقة الثانية

الحلقة الأولى

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook