اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: الهيئة الإسلامية تُطلق حملة اغاثة لمتضرري الزلزال في الشمال السوري

أطلقت الهيئة الإسلامية المنتخبة في مدينة يافا حملة اغاثة عاجلة لمساعدة متضرري الزلزال في الشمال السوري، والذي ضرب المنطقة فجر اليوم الاثنين وأسفر عن مقتل المئات واصابة الآلاف.
 
وقال الشيخ د. أحمد أبو عجوة رئيس الهيئة الإسلامية "أولاً نتقدم بخالص التعزية الى أشقائنا في تركيا وسوريا بمصابهم الجلل نتيجة الزلزال المدمر الذي وقع بعد منتصف ليلة أمس مما أدى الى ارتقاء مئات الشهداء ويزيد، وتدمير آلاف المباني واصابة الآلاف".
 
وأضاف "إن من مقتضيات الإيمان وواجبات الأخوة الصادقة أن يتفاعل المسلم مع قضايا اخوانه المسلمين في كل مكان، وعليه فإن الهيئة الإٍسلامية المنتخبة في مدينة يافا، تُعلن عن اطلاق حملة اغاثة لاخواننا المنكوبين في الشمال السوري نتيجة هذا الزلزال المدمر، حيث ستبدأ الحملة هذه الليلة وتنتهي ليلة السبت القادم".
 
وتابع الشيخ أحمد "على الراغبين بالمشاركة في الحملة والتبرّع بأموالهم النقدية التوّجه الى أعضاء الهيئة الإسلامية المنتخبة أو تحويل الأموال مباشرة الى حساب الهيئة المصرفي".
 
واختتم الشيخ أحمد "الشمال السوري يعيش في ظروف جوية غاية في الصعوبة، يُضاف الى ذلك ما وقع ونتج عن هذا الزلزال المدمر، فمدوا يد العون والاغاثة لاخوانكم، فالنبي صلى الله عليه وسلم يقول "الراحمون يرحمهم الله"، من لهؤلاء ان لم نكن نحن".
 
للتبرع: 
بنك لؤمي 10
فرع 909 
رقم الحساب: 1073359
اسم صاحب الحساب:
القلوب الرحيمة - אלקולוב אלרחימה
 
أو التواصل مع أعضاء الهيئة:
- عيسى خيمل: 0523001006
- عبير شهاب الدين: 0523890112
- الشيخ أحمد أبو عجوة: 0526573515

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بارك الله فيكم على هذه المبادرة
يافاوية - 06/02/2023
رد
2
الله يرحمهم يا الله من شهداء الجنه ان لله وان اليه راجعون
فاطمه شهاب الدين صقر - 06/02/2023
رد

تعليقات Facebook