اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: تظاهرة شرق المدينة ضد تواجد المهاجرين الأفارقة في منطقة يافا والشرطة تعزز قواتها

شاهد الفيديو

تصوير: آدم أبو قطب

شارك العشرات من سكان كفار شاليم وضواحي يافا في التظاهرة الإحتجاجية والغير مرخصة ضد تواجد المتسللين والمهاجرين الأفارقة من السودان وارتريا الذين يتواجدون في البلاد بطريقة غير قانونية، والتي أقيمت في منطقة المحطة المركزية شرق المدينة، حيث قال منظمو التظاهرة أن وجود المتسللين الأفارقة يتسبب لهم بمشاكل اجتماعية واقتصادية أبرزها التحرش الجنسي والسرقات والسطو على محلاتهم التجارية.

وقد طالب المشاركون في التظاهرة الشرطة وأجهزة الأمن العمل على منع حالة الانفلات التي تعيشها البلاد خاصة ضواحي يافا إزاء تواجد الأفارقة وتجوالهم في الأحياء والعبث بحياتهم اليومية - على حد وصفهم.

بدورها قامت الشرطة التي تواجدت وبشكل مكثف في المكان بإعتقال مواطنيّن من المشاركين في التظاهرة لمحاولتهم عرقلة حركة السير، فيما طالب المنظمون السماح لهم بالتظاهر لكن الشرطة حالت دون ان تستمر هذه التظاهرة وقامت بتفريقها.

يشار إلى أن منظمي التظاهرة من كفار شاليم وضواحي مدينة يافا وعدوا بتنظيم تظاهرة مرخصة يوم الثلاثاء القادم ضد تواجد المهاجرين الأفارقة في البلاد بشكل غير قانوني.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
دعم المساكين يجب عدم التضامن ضد هؤلاء المساكين فنحن نعرف ان العنف مستشري في هذه الدوله وفي مجتمعنا ايضا بدون اي رابط مع هؤلاء المساكين وتشهد عل ذلك حوادث القتل هذا الاسبوع
يافاوي - 07/05/2012
رد

تعليقات Facebook