اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: الشيخ رائد صلاح "من خلال قصة الأسير اليافي حافظ القندس أؤكد أن كل الأسرى أقوى من السجن والسجان"

شاهد الفيديو


التقى مراسل موقع يافا 48 مع الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني خلال التظاهرة التضامنية مع الأسرى السياسيين في السجون الإسرائيلية والتي أقيمت يوم الخميس الماضي أمام سجن الرملة، والذي وجه كلمة للأسير اليافي حافظ القندس قال فيها "أؤكد من خلال قصة الأسير السياسي حافظ قندس أن كل أسير سياسي في شعبنا الفلسطيني هو أقوى من السجون والسجان وأقوى من القيود والقضبان، نحن نملك الحرية ونملك الإستقلال نحن نملك الكرامة وهي أقوى من كل أساليب الظلم والقمع التي يتحلى بها السجان".

وأضاف فضيلته "سيكون في الأيام القريبة خيام إضراب عن الطعام متنقلة قرب السجون وستكون هناك مسيرات تحت شعار الزحف إلى السجون، بالإضافة إلى صلوات جمعة حاشدة قرب السجون، بإختصار هناك فعاليات كثيرة جداً، ونحن لدينا القرار أن تكون لدينا نشاطات دولية نفتح فيها كل الأبواب الدولية والصعيد الإعلامي والسياسي والقانوني لنصرة أسرانا الذين هم خيرة أبناء شعبنا الفلسطيني".

كما والتقى مراسلنا بالسيد عمر سكسك عضو المجلس البلدي سابقاً الذي قال "بإعتقادي أنه سيكون هناك عرس يافي كبير لاستقبال عميد الاسرى اليافيين حافظ القندس الذي قضى في السجون سنوات طويلة دفاعاً عن قضية عادلة عن قضية حملها عن المجتمع اليافي، قضية حق، ونحن لدينا عقيدة قوية لا يملكها إنسان، وهذه العقيدة التي تقول بأننا أصحاب حق وصاحب الحق لا يُرهبه أحد ولا يخيفه أحد".

وفي حديث لموقع يافا 48 مع السيد فراس العمري مسئول مؤسسة يوسف الصديق لرعاية الأسير قال أنه "سيتم الإفراج عن الأسير اليافي حافظ القندس يوم الإثنين القادم 14-5-2012 من سجن جلبوع دون تحديد الساعة".

يشار إلى أن الأسير اليافي حافظ القندس قضى محكوميته البالغ مدتها 27 عاماً متنقلاً بين كافة السجون الإسرائيلية، وسيتم الإفراج عنه يوم الإثنين القادم 14-5-2012.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook