اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

شاهد: تقرير عن المربي اليافاوي جلال طوخي ورسالته الى العالم

بثّت وزارة الخارجية الإسرائيلية تقريراً حول المربي جلال طوخي مدير مدرسة روغزين ،الذي يعتبر  اول مدير عربي لمدرسة اسرائيلية في تاريخ اسرائيل.
 
ويتناول التقرير مسيرة المربي جلال طوخي التربوية والتعليمية خلال الـ20 عام الماضية، ويتطرق الى منصبه الجديد في ادارة مدرسة روغزين، وعمله من أجل الطلاب والمسيرة التعليمية في يافا وخارجها.
 
ويحدثنا المربي جلال طوخي عن مسيرته التربوية والتعليمية حيث قال" انا من مواليد يافا تعلمت بجامعة القدس ، عملت ماستر في الشؤون الاجتماعية، وتعلمت القانون، قمت بادارة مدرستين في يافا ، الاولى قمت انا بتاسيسها  للطلاب الذين انحرفوا من سلك التعليم العرب وبحمد الله هؤلاء الطلاب استطاع قسم كبير منهم ان يحصلوا شهادات مهنية، بعد 8 سنوات درت مدرسة اجيال التي حققت انو الطالب اليافي يستطيع ا يكمل تعليمه بالسلك الاكاديمي ويصل الى انجازات مرتفعة جداً  ".
 
ويكمل " الطاقم التعليمي هنا يصل الى 150 معلماً ومعلمة من كافة اطياف المجتمع الاسرائيلي، فقد نرى يهود متدينين وعرب مسلمين ، وايضاً نرى معلمين مسيحيين، هنا الطاقم التعليمي يعطي نظرة ايجابية لانه قادم من مركبات مجتمع ككل  ".
 
ويتابع  " الطلاب هنا موجودين من 40 دولة من جميع انحاء العالم ، من هنا اوصل رسالتي الى جميع الدول العربية ومجتمعنا الموجود في الضفة وقطاع غزة، ونتمنى ان يكون هنالك انفتاح امام غزة حتى يستطيعوا ان يأتوا الى هنا ويتعايشوا ويتعلموا من التربية التي توجد هنا، وممكن ايضاً ان نتعلم منهم فلا شك لدي بذلك  ".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يوفقك يا جلال بكل خطواتك....!
بنت يافا - 19/02/2023
رد
2
كل الاحترام
ماهر محاميد - 18/02/2023
رد
3
كلام مقنع وفي مكانه حياك الله والى الامام ان شاء الله استاذ جلال
جواد حمدان - 17/02/2023
رد
4
كل الاحترام احلى جلال
ابراهيم يافا - 17/02/2023
رد

تعليقات Facebook