اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

تبرعاتكم عبر جمعية يافا تصل الى منكوبي الزلزال في تركيا

 
قامت جمعية يافا للإغاثة بايصال جزء من التبرعات التي جمعتها ضمن حملة "ردّ الجميل"، والتي أطلقتها قبل نحو أسبوع ونصف لاغاثة منكوبي الزلزال في تركيا ، حيث وصلت أموال التبرعات الى جمعية "اي دونيا" التركية، والتي بدورها باشرت بشراء المستلزمات الطبية والوجبات الغذائية وتوزيعها على المتضررين من الزلزال في تركيا والشمال السوري. 
 
هذا وستُعلن جمعية يافا قريباً على لسان مديرها الأستاذ اسماعيل دلق، عن موعد انتهاء حملة "ردّ الجميل"، والمبلغ الاجمالي الذي جمعته لاغاثة منكوبي الزلزال.
 
وفي حديث مع أحد موظفي جمعية "أي دونيا" التركية، قال "قمنا بتوزيع المساعدات في مدينة ملاطيا على المتضررين من الزلزال من الطعام والشراب واللباس الشتوي والدواء للمراكز الطبية، ونشكر كل من ساعدنا ونخصّ بالشكر اخواننا في الداخل الفلسطيني، وتحديداً اخواننا في جمعية يافا للإغاثة الانسانية، بارك الله فيكم وجزاكم الله خيرا".
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
يافا اللد الرمله النقب وكل البلدان العربيه النخوه كلها
ساميه - 21/02/2023
رد
2
رغم المصاب الجلل الذي أصاب إخواننا في تركيا إلا أن إخواننا في سوريا هم أكثر بأمسّ الحاجة إلى هذه التبرعات فالمليارات تصب على تركيا ولسوريا ترمى الفتات من التبرعات والمساعدات رغم ظروفهم الصعبة منذ سنوات بسبب الحرب فأرجو من الجمعية أن تعيد حساباتها وتخصص كل أو أغلب التبرعات لسوريا. وبارك الله فيكم على مجهودكم.
إخواننا بسوريا أولى بالتبرعات - 21/02/2023
رد
3
لموا تبرعات للبلد كلنا بالهوا سوا جاي ايام عالكل
عوكل - 21/02/2023
رد
1
واحنا معك يلموا لرمضان قرب ويجمعوا كل الشباب للدين والتقوى والتوعبه من الهلاك يا عالم شدوا عبعصكم تبرعوا لرمضان اعل البلد مش لازم ينقص دورهم لحمه ورز وجاج وزيوت وخضرا ساعدوا بعض كلنا مع جمعيه الاغاثه
يافاوي - 21/02/2023

تعليقات Facebook