اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

تدشين مبنى جديد للمستوطنين في مدينة اللد

 
أفادت مصادر اعلامية، أنه تم مؤخراً تدشين مبنى جديد للمستوطنين من حركة "بني عكيفا" في مدينة اللد، حيث تم تدشين المبنى بحضور رئيس البلدية وعدد من الموظفين الكبار فيها، من بينهم المدير العام للبلدية اهارون اتياس، ونائب رئيس البلدية يوسي هاروش.
 
وجاء تدشين المبنى المذكور بعد زيادة أعداد متدربي الحركة في مدينة اللد، حيث تقرر في العام الماضي تجديد مبنى يتبع لهم وتوسعته لاستيعابهم.
 
وخلال الحفل تحدث رفيفو بقوله "بني عكيفا هي الحركة الأكبر والأكثر نفوذاً في مدينة اللد، وأنا سعيد وفخور بمواصلة تطوير فروعها".
 
يشار الى أن حركة بني عكيفا هي أكبر حركة شبابية للمستوطنين في اللد ولديها أكثر من 1000 متدرب.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بنستاهل خلينا ملتهين في بعض بكره بندعس علينا همه بتكاثرو بتجمعو واحنا كل يوم بنبعد ونتخلا عن بعض كل واحد ملتهي بمشاكله اصحو يا ناس كل يوم قتل وربا وسموم وخاوه احنا عدونا الا احتل ارضنا الي هدم بيوتنا الي بخطط يهجرنا يا اللد ارض مباركه ومقدسه حرام اللي بصير فيها بدل منحافظ عليها بنسلمها على طبق من ذهب اللهم اني بلغت اللهم فاشهد لا حول ولا قوة إلا بالله
مسلم - 27/02/2023
رد
2
أن الالف متدرب من فصيل بني عكيبا ما هم إلا جنود تقوم السلطات باعدادهم ليوم يقع فيه مواجهة بين العرب واليهود على خلفية ما حصل في حملة _ سيف القدس _المسماه( شومير حوموت ) هؤلاء يتدربون وينفق على أعدادهم الأموال الطائلة ليكونوا على جهوزية كاملة في ذلك اليوم .بينما في الجانب العربي يوجد شباب بلا رعاية ولا عناية ولا حتى إدراك اذا جاء ذلك اليوم ما يكون مصيرهم .بل الأخطر من ذلك أن روح العداوة بينهم هي السائدة والأخطر من ذلك أيضا أنهم مفرقون ومشتتون وكثير منهم مقبل على الاراجيل ناهيك عن تعاطي المخدرات .فما الحل إذن ؟ يجب على شبابنا أن يمتنعوا عن كل ما يؤذيهم من مخدرات وتدخين السجائر الاراجيل وما شابه ذلك والإقبال على التنميه البدنية والأعمال الرياضية وتقوية الأبدان لتتحمل وتصمد عند الخطر وأن يعملوا على تطهير أرواحهم من دنس الشيطان بالرجوع إلى ربهم ودينهم وتقوية المحبة والأخوة بيهم وان يعملوا بقول الله عزّ وجل (واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا)
ابو علاء الشرايعه - 27/02/2023
رد
1
شكرا على المعلومات
من اللد - 27/02/2023
3
خلي العرب مشغولين ببعض احسن
لداويه - 27/02/2023
رد
4
تجبرو وتكبرو وقتلو واحتلو واغتصبو الوعد المنتظر قرب يعجلون الى النهايه ان النصر لقريب
الوعد - 27/02/2023
رد
5
العلو الكبير.. وبعد كل علو كبير ماذا يأتي !! وكما يقول المثل ما طار طير وارتفع الا كما طار وقع . ونقرأ التاريخ ونعرف ان الحضارات والامم تدوم بالاخلاق والقيم . منها العدل . وحتى الآن لم تسود امه ولم تعمر حضاره اكثر من قرن بعد قرن تبدأ بالهبوط. هذا ان كانت تفتقد للقيم والأخلاق، ولكن بالاخلاق والقيم تدوم اكثر واكثر ، ولنا في العصور السابقه للاسلام خير مثال، وما الدوله العثمانيه عنا ببعيد ،فقد دامت ما يتجاوز الستة قرون ، وغير ذلك مما سبقها من عصور الاسلام العصر الراشدي والاموي والعباسي وغيرها فقد دامت كثيرا بفضل الله ان منّ عليها بالقيم والأخلاق. ونحن امة الاسلام حين نفتقد للقيم والأخلاق يأذن الله بان يتسلط علينا من هم دون قيم ولا أخلاق. ولكن حين يبلغ العلو في انعدام القيم والأخلاق ويفتح الله عليهم كل باب ،فيأتي السقوط باذن الله ،لان الميزان اصبح يتوازن، واصبحت امة الاسلام في ابتلاء من هول من تعاني من الظلم وانعدام القيم والأخلاق، فلا تجد مفر من الله الا الى الله ،وتعود الى ربها ،ويأتي باذن الله نصر الله . ولكل من يرى ان الابتلاء هو شر ،بل هو خير للمسلمين ،لان الله اذا احب قوم ابتلاهم . وذلك لانهم يؤمنون انهم ملك لله، والله تعالى لا يفسد في ملكه . آن اوان العوده الى الله ف"انا لله وانا اليه راجعون" . وصل اللهم على محمد وعلى آله وصحبه ومن والاه.
قل لا حول ولاقوة الابالله - 26/02/2023
رد

تعليقات Facebook