اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللد: تعيين قائد وحدة اليمار سابقاً كمنسّق أمني للبلدية

 
أفادت مصادر اعلامية أن بلدية اللد قامت بتعيين الضابط المتقاعد "موتي ادري" الذي شغل منصب قائد وحدة اليمار في منطقة الساحل سابقاً، كمنسّق أمني خاص لبلدية اللد، وذلك للتعامل مع جرائم العنف والجريمة في المدينة.
 
وحسب المصادر، فإنه تم تحت قيادة "ادري" تم اجراء تحقيقات معقدة في جرائم القتل في الوسطين العربي واليهودي، وعمل على مكافحة المنظمات الاجرامية، وقام بتشغيل العملاء السريين للكشف عن المتورطين في جرائم الاتجار بالمخدرات وغيرها، وسيعمل حالياً ضمن خطة تم اعدادها مسبقاً لمحاربة العنف والجريمة المتفشية في المدينة.
 
يشار الى أن مدينة اللد شهدت الشهر الجاري 7 جرائم قتل واطلاق نار، من بينها 5 جرائم راح ضحيتها شبان عرب وهم (فارس أبو قطيفان، عمر شعبان، أحمد أبو حمد، سامي العوضي، ونضال صرصور).

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
معك حق الله المستعان
يافويه - 01/03/2023
رد
2
كان ةيتوجب على رئيس عصابة البلدية معالجة اوضاع العرب في المدينة بلطف لا بعنف ، تعيين قائد وحة اليمار منسق امني للبلدية يعني ضرب العرب بيد من حديد
مش مهم - 01/03/2023
رد
3
كشف برنامج "ما خفي اعظم" ان القتله اصلا يعملون لصالح المخابرات. يعني ما بعد ذلك كله كلام فارغ ،ولذر الرماد في العيون ،كلام لامتصاص غضب العرب الذين حتى اليوم يأملون حقا ان يعاملون معامله اليهود. وما هذه الخطط باسم محاربة تفشي الجريمه ،هي خطط للقضاء على العرب ولزرع الفتنه بينهم اكثر واكثر . واستغرب ان هناك حتى الان من يعول على هذا الكيان انه ممكن ان ينصفهم ويحميهم. لا ادري اهو غباء او عمى قلوب !!!!
يا عرب - 01/03/2023
رد
1
طيب شو بتقترح يا اخ؟! انت عربي زينا خذ الامر ليدك واعطوا حلول منكم وفيكم؟!!!
بنت البلد؟ - 01/03/2023

تعليقات Facebook