اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مصرع 3 أطفال دهسا بمخيم شعفاط وهم بطريقهم للمدرسة

 
لقي 3 أطفال وهم أشقاء من عائلة الرجبي من مخيم شعفاط في القدس المحتلة، مصارعهم في حادث دهس وقع صباح اليوم الخميس، في منطقة رأس خميس في المخيم خلال توجههم إلى المدرسة.
 
وقالت مصادر محلية في مخيم شعفاط إن “الأطفال المتوفون هم أشقاء من عائلة الرجبي، هم ثائر (4 أعوام)، ومنيسة (3 أعوام)، وسيلينا عصام الرجبي (8 أعوام)، كانوا في طريقهم إلى المدرسة”، حيث يستدل أن السائقة فقدت السيطرة على المركبة مما أدى إلى حادث الدهس وهذه الفاجعة الأليمة.
 
وبحسب المعلومات، فإن حادث الدهس الذي وقع في منطقة رأس خميس بمخيم شعفاط، تسبب بإصابات بعضها حرجة لعدد من الطلبة في المرحلة الابتدائية وجيل الطفولة المبكرة، حيث أعلن لاحقا عن وفاة 3 أطفال تأثرا بإصابتهم الحرجة.
 
وأفاد شهود عيان، بأن مركبة فلسطينية دهست بالخطأ 3 أطفال، صباح اليوم خلال توجههم لإحدى المدارس في مخيم شعفاط. وأشارت مصادر فلسطينية إلى أن “خللا فنيا في المركبة أدى إلى وقوع الحادث”.
 
وذكر الهلال الأحمر في القدس في بيان له، بأن طواقمه قدمت الإسعافات الأولية إلى أطفال عانوا من إصابات خطيرة جدا، بسبب حادث دهس في مخيم شعفاط، حيث تم تسليم الإصابات لوحدات العناية المكثفة على حاجز المخيم، ونقلت للمستشفيات الإسرائيلية، حيث أعلن عن وفاة الأطفال بعد فشل إنقاذ حياتهم.
 
وأصدر اتحاد لجنة أمور مدارس القدس بيانا حمل من خلاله بلدية الاحتلال مسؤولية الحادث المفجع صباح اليوم في منطقة رأس خميس بمخيم شعفاط، والذي أودى بحياة 3 أطفال مقدسيين، وذلك بسبب انعدام الأمان وإجراءات السلامة والأرصفة في شوارع المخيم، بحسب ما جاء في البيان.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
يا ولي يا ويلي على هذا المصاب ...ربنا يصبر اهاليهم ..محزن محزن كتييييير... رحمتك يا رب... !!!
أم - 02/03/2023
رد
2
طبعا السائقه فقدت السيطرة لانها ست الحسن والجمال اكيد عم تلعب في التلفون او بتصور في تيك توك ولا فاتحه لايف الله لا يوفقها
يافا - 02/03/2023
رد
3
الله يرحمهم
رشا صفوري - 02/03/2023
رد
4
الله يرحمهم
مصطفى أبو غانم الشيخ الرمله والموعاتيم - 02/03/2023
رد

تعليقات Facebook