اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: الحركة الإسلامية في زيارة دعم وتأييد لعائلة الأسير اليافي حافظ القندس في المدينة

 

في زيارة ليست الأولى من نوعها قام وفد من الحركة الإسلامية في مدينة يافا يترأسهم فضيلة الشيخ أحمد أبو عجوة رئيس الحركة في المدينة بزيارة دعم ومساندة لعائلة القندس، وذلك في سياق الاستعدادات لاستقبال الأسير الأمني اليافي حافظ القندس الذي قضى محكوميته البالغ مدتها 28 عاماً في غياهب السجون الإسرائيلية، حيث كان في إستقبالهم والدة الأسير وأخوته وأفراد من العائلة.

وجاءت هذه الزيارة في مستهل رؤية الحركة الإسلامية التي كانت وما زالت سنداً وعوناً للأسرى وذويهم على مر السنين من خلال التواصل مع كافة محطات أسرهم.

صورة من زيارة سابقة للعائلة 2009

وقد أبدت الحركة الإسلامية من خلال وفدها الذي زار العائلة عصر اليوم الخميس استعداد أبنائها للمساهمة وتقديم ما يلزم من ترتيب لإستقبال الأسير الأمني الذي سيطلق سراحه بعد أيام معدودة، حيث أكد الوفد أن الحركة الإسلامية بكافة فروعها كانت وما زالت ترافق عن كثب الأسير اليافي حافظ ومراحل إطلاق سراحه، كما وأشاد الوفد وأثنى على الحاجة أم حافظ وصبرها على فراق ابنها السجين كل هذه السنين، وتنقلها لزيارته في مختلف السجون في البلاد وأن صبرها لم يذهب هباءً.

هذا وأعربت العائلة على لسان ابنها الأسير حافظ أنه يثمن ويقدر زيارة الوفد إليهم وأن كافة أبناء المدينة هم أخوة بالنسبة له، كما أوضحت العائلة أن الأسير حافظ مطلع على كافة ما يدور من أخبار سياسية واجتماعية في المدينة منذ سنين.

يشار إلى أن الحركة الإسلامية أعلنت أنها ستشارك في حفل استقبال الأسير وأنها على استعداد لتولي أي مهام توكل إليها، بالإضافة إلى أنها تدرس إمكانية تسيير حافلة إلى سجن جلبوع لاستقبال الأسير الأمني حافظ القندس ستنطلق من الحديقة العامة في حي العجمي وسيعلن عنها في حينه، كما أن الحركة تحضر لجملة من الفعاليات والنشاطات الاحتفالية التي ستطلقها بعد أسبوع من إطلاق سراح الأسير اليافي حافظ القندس.

 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
شكر نشكر الحركة على جهودها في كل الميادين. رجال بصحيح
محب للحركة الإسلامية - 11/05/2012
رد
2
سؤال موجه للجنة الوفاء ممكن نعرف ليش ما طلبتم من خطباء مسجد السكسك والكبير والعجمى ان يعلنوا عن الاحتفال وعن اطلاق سراح الأسير حافظ ام ان هناك سياسة الوجهين من قبل القائمين على هذه المساجد وجه يقول ندعمكم للرأي العام ووجه لا نخالفكم وارضوا عنا للسلطات ....
غير متعجب - 11/05/2012
رد
3
יפואי הספור של חאפז אמור לאחד את העיר!!!!!
סמי - 11/05/2012
رد
4
شكرا بارك الله بالجميع
نور - 11/05/2012
رد
5
شهادة حق الحركة الإسلامية تصنع الحدث وتترك التعليق لغيرها...وكفىبالله شهيدا
مراقب - 10/05/2012
رد
6
يافا إن شاء الله بنشوف البطلين الشيخ رائد حافظ وشكرا للوفد على الزيارة
محمد أبو سيف - 10/05/2012
رد

تعليقات Facebook