اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الكنيست يصادق على قرار يعتبر الألعاب النارية مواد متفجرة

صورة توضيحية
 
صادق الكنيست الإسرائيلي اليوم الأحد على قرار يقضي بمصادرة الألعاب النارية في مدينة القدس خلال شهر رمضان القادم، واعتبار الألعاب النارية بمثابة متفجرات.
 
وزعم وزير الأمن الإسرائيلي "ايتمار بن غفير" أن القرار يأتي في إطار ما أطلق عليه "محاربة الإرهاب".
 
وكان "بن غفير" قد أصدر سابقًا قرار يلزم من خلاله الشرطة الإسرائيلية بالتعامل مع الألعاب النارية على أنها متفجرات خلال شهر رمضان.
 
وخلال اجتماع عقده "بن غفير" مع المفتش العام للشرطة الإسرائيلي "يعقوب شبتاي" تحدثا فيه عن مدينة القدس، حيث تبع الاجتماع إصدار قرار من مكتب "بن غفير" يعتبر فيه الألعاب النارية مواد متفجرة.
 
وادعى "بن غفير" أن هذا القرار يأتي في إطار مخاوف السلطات الإسرائيلية من استخدام الألعاب النارية ضد أفراد الشرطة الإسرائيلية.
 
ووفقًا لهذا القرار، فإن الشرطة الإسرائيلية سيكون لديها الصلاحيات لتقديم لوائح اتهام ضد من يستخدم الألعاب النارية.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
هل القرار ساري فقط على الغير؟ كل القرارات تسري علينا فقط هده عدالة قرقوش .لكن حزن من درس التاريخ ايقن ان كل الامبراطوريات تهافتت بسسب الظلم ولقوانين الجائره والى القاء
محتار علم - 20/03/2023
رد
2
وغدا سيكون قانون جديد من يصوم يدخل السجن ويحاكم. تماما هذا ما يحصل مع اخواننا في الايغور،المحتله من الصين ، حتى من يقول "السلام عليكم " يتهم بدعم الارهاب . هذا هو الاسلام وهؤلاء اعداء الاسلام . وبصراحه لست مع القانون ومعروف ان كل ما يخص العرب والمسلمين هي قوانين اجراميه. لكن لماذا الالعاب الناريه في رمضان !! هي فقط ازعاج لكبار السن والصغار والمرضى وايضا للمصلين. يعني نحن لسنا بحاجه لقوانين مثل هذه حتى ننضبط. استغلوا رمضان بما يرضى الله ويحب . رمضان فرصه للتزود بالطاقه الايمانيه لباقي العام . وليس للاسراف في الاكل، وليس للتبذير، وليس للسهر على المسلسلات وليس للنوم وليس للعب ومضيعة الوقت . انما هو بالاصل للصيام وقراءة القرآن ما استطعنا. فلنشد الهمم ونحزم الحقائب ونسافر في قلوبنا الى الله ،لا ندري لعله يكون اخر رمضان للبعض منا . فلنحسن الختام . وتقبل الله منا ومنكم الطاعات وكل يوم وانتم الى الله اقرب . فلننوي النيه اننا سنقرأ القرآن ونختمه على الاقل لو ختمه واحده كامله . انوي الان ،فان لم تستطع لسبب ما فلك اجر النيه ان شاء الله. والحسنه بسبعون حسنه في رمضان ويضاعف الله لمن يشاء. هيا لنشمر السواعد وفي ذلك فليتنافس المتنافسون.
قل لا حول ولاقوة الابالله - 20/03/2023
رد
3
طيب بسيدر ههههههه
. - 20/03/2023
رد

تعليقات Facebook