اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: العشرات من أهالي يافا يشاركون في الإعتصام الجماهيري نصرة للأسرى وقضيتهم

تصوير: أمير أطرش

شارك العشرات من أهالي مدينة يافا والمنطقة عصر اليوم السبت في الإعتصام الجماهيري الذي أقيم في دوار الساعة بالمدينة تضامناً مع الأسرى المضربين عن الطعام في السجون الإسرائيلية ونصرة لقضيتهم، حيث جاء الإعتصام بدعوى من المؤسسات والهيئات اليافية وسط مشاركة عدد من القيادات اليافية وبمشاركة عضو الكنيست العربي الدكتور جمال زحالقة.

وقد رفع المشاركون الأعلام الفلسطينية بالإضافة إلى اللافتات والشعارات التضامنية مع الأسرى باللغات العربية والعبرية والإنجليزية أبرزها "نعم لآلام الجوع ولا لآلام الركوع، 3000 أسير جائعون للحرية، الحرية لأسرى الحرية" وغيرها.

كما وشهد الإعتصام رفع لافتات تُرحب بعودة الأسير اليافي حافظ القندس الذي سيطلق سراحه بعد غدٍ الإثنين بعد قضائه أكثر من 28 عاماً في غياهب السجون الإسرائيلية.

يشار إلى أن عدد من المشاركين في الإعتصام قاموا بتكبيل أيديهم وعصب أعينهم كلفتة لحالة الأسرى المزرية في السجون الإسرائيلية، وأبدى هؤلاء الناشطون عزمهم على الاستمرار بالاعتصام حتى يلقى الأسرى في السجون الإسرائيلية العدل والحرية.

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اين انتم يا يفاوية ؟؟؟؟؟؟؟؟ وكل الاحترام للمشتركين التضامن كان كتير ناجح وفكرة رائعة الله يعطي الجميع العافية وانشاء الله المرة الجاي نشوف جمهور اكبر من اهل يافا
انشاء الله النصر قريب - 12/05/2012
رد

تعليقات Facebook