اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

شباب في الطليعة الجزء الثاني - الحلقة الأولى مع المربي أحمد حسونة

 
ينشر موقع يافا 48 الحلقة الأولى من سلسلة شباب في الطليعة الجزء الثاني، والتي نستضيف خلالها مجموعة من الشباب اليافاوي ونستمع الى آرائهم في رفعة قضايا المدينة. 
 
وفي الحلقة الأولى من السلسلة استضفنا المربي أحمد حسونة مدير مركز العجمي للشبيبة في يافا، والتي يحدثنا فيها عن نفسه وتعليمه، ومشواره المهني كمعلم مدرسة ثم نائب مدير، حتى وصوله الى ادارة مركز العجمي للشبيبة بيافا. 
 
كما يحدثنا المربي أحمد حسونة عن المركز وما يقدمه من خدمات لطلاب وطالبات مدينة يافا، ويتطرق الى الانجازات التي حققها المركز، وعن أهداف المركز التي يسعى لتحقيقها، والمشاريع التي يقوم عليها المركز حالياً.
 
ويهدف البرنامج الذي سيتكون من عدة حلقات لتسليط الضوء على كفاءات مدينة يافا من شريحة الشباب، والذين برز دورهم في مجالات مختلفة، ونناقش معهم أفكارهم وعملهم لخدمة أهالي المدينة ورفع الوعي لديهم كلٌ في مجال عمله، وسنتعرف في الجزء الثاني على مهام هؤلاء الشباب الاجتماعية، التربوية والسياسية، ونغوص في بحر أفكارهم، ورؤيتهم، نشاطهم وطموحهم وتطلعاتهم. 
 
 شباب في الطليعة الجزء الثاني - الحلقة الأولى مع المربي أحمد حسونة
 شباب في الطليعة الجزء الثاني - الحلقة الأولى مع المربي أحمد حسونة

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كل الاحترام يا اخ احمد على هذا المجهود وادارة مركز الشبيبة بالنجاح والتوفيق ان شاءالله جزاك الله كل خير والى الامام. رمضان كريم كل عام وانتم بالف خير
نضال - 31/03/2023
رد
2
كل الأحترام للأخ احمد انسان اكثر من رائع
خالد - 31/03/2023
رد
3
كل الاحترام
يافا - 31/03/2023
رد
4
نزلوا رقمكم لو سمحتوا الرقم للمركز مهم
اب - 31/03/2023
رد
5
حياك الله يا ابن يافا... موفق دايما باذن الله... !
عليا - 31/03/2023
رد
6
كل احترام بترفعو الراس
باسم - 31/03/2023
رد

تعليقات Facebook