اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مؤسسة يوسف الصديق لرعاية الأسير في زيارة لمدينة يافا لبحث إطلاق سراح الأسير اليافي حافظ القندس

 


زار ظهر اليوم الأحد وفد من مؤسسة يوسف الصديق لرعاية الأسير مدينة يافا للتباحث في قضية الأسرى وتناول ملف إطلاق سراح الأسير اليافي حافظ القندس، حيث عقد الوفد إجتماع في مقر الحركة الإسلامية في مدينة يافا، وتم التباحث في إجراءات إطلاق سراح الأسير حافظ، بالإضافة لبحث دور المؤسسة والحركة في احتفالات إطلاق سراحه.

وقد توافق المجتمعون حول رؤية المؤسسة والحركة الإسلامية في يافا لبلورة عدة مقترحات ونقاط تتعلق بمراسم استقبال الأسير حافظ، بالإضافة لبحثهم مقترحات أخرى سيتم الإعلان عنها لاحقاً.

وفي نفس السياق دعا الشيخ أحمد أبو عجوة رئيس الحركة الإسلامية في مدينة يافا الأهالي لاستقبال الأسير اليافي حافظ القندس في بيته غداً الإثنين، وأعلن أن الحركة الإسلامية في المدينة عدلت عن تسيير حافلة  إلى سجن جلبوع، وذلك لما خلص إليه المجتمعون من تبعات توافد العشرات من أهالي يافا إلى سجن جلبوع لاستقبال الأسير وانعكاساتها على مصلحة السجون الاسرائيلية التي قد تؤخر إطلاق سراحه.

ومن جانبها فقد أعلنت مؤسسة يوسف الصديق عن نيتها استقبال الأسير اليافي حافظ القندس من أمام سجن جلبوع، كما وأعلنت أنها ستشارك في مراسم استقباله في مدينة يافا، وقالت أن فضيلة الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية في البلاد سيتغيب عن المشاركة في احتفالات إستقبال الأسير حافظ في بيته يوم غد الاثنين.

يشار إلى أن الأسير اليافي حافظ القندس سيطلق سراحه يوم غدٍ الإثنين من سجن جلبوع بعد قضائه أكثر من 28 عاماً في غياهب السجون الاسرائيلية.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook