اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

المتابعة: عدوان الاحتلال الوحشي الدموي على المسجد الأقصى مخطط مسبقا

 
 
أكدت لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية، اليوم الأربعاء، أن “عدوان قوات الاحتلال، الليلة الماضية، على المسجد الأقصى المبارك، وخاصة اقتحام المسجد القبلي، والاعتداءات الدموية على المصلين، واعتقال المئات، يؤكد أنه عدوان مخطط له مسبقا، وهذا بات نهج حكومات الاحتلال في السنوات الأخيرة، على وجه الخصوص، بما فيها حكومة عصابات المستوطنين الحالية، لغرض فرض تقاسم زمني ومكاني على أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين، بالذات في شهر رمضان المبارك”.
 
وأضافت أنه “في السنوات الأخيرة استفحلت تهديدات الاحتلال تجاه القدس عامة، والمسجد الأقصى خاصة في شهر رمضان المبارك، ومحاولة الاحتلال اختلاق طابع مزيف للشهر الفضيل، في محاولة بائسة لإبعاد حقيقة أن المجرم الأول والأخير في القدس هو الاحتلال، وسعيه لحرمان الفلسطينيين من مدينتهم وحرية العبادة، بالذات في المسجد الأقصى المبارك”.
 
وأشارت إلى أن “اقتحام باحات المسجد الأقصى المبارك، واقتحام المسجد القبلي، بكسر نوافذه وابوابه، وإطلاق القنابل الغازية والصوتية في داخل المسجد، والاعتداء الوحشي على مئات المصلين المتواجدين وهم مكلبين على أرض المسجد، يؤكد مجددا العقلية الإرهابية للاحتلال وجيشه وحكومته”.
 
وختمت لجنة المتابعة بالقول إن “الأقصى ليس وحيدا ولن يكون وحيدا”، وجددت دعوتها لـ”شد الرحال أكثر إلى المسجد خاصة في هذه الأيام، التي تتوالى فيها دعوات عصابات المستوطنين، بدعم حكومتهم، لتكثيف اقتحامات المسجد الأقصى”.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم بجيهم يوم
قرفانهم - 05/04/2023
رد
2
وين راساء البلاد العربيه اعملوا افعلوا تكلموا حرام اللي بصير الشباب ما بقدروا لوحدهم يحموا الاقصى غزه ما بتقدر لحالها حرام عليكم
حزين - 05/04/2023
رد

تعليقات Facebook