اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مقتل اسرائيليتين وإصابة الثالثة بجراح حرجة قرب غور الأردن

قتلت إسرائيليتان وأصيبت ثالثة بحالة خطيرة، في عملية إطلاق نار استهدفت مركبة قرب مستوطنة "حمرا" في منطقة الأغوار، في الضفة الغربية المحتلة، اليوم الجمعة.
 
وعُلم أن القتيلتين في العشرينات من عمرهما، فيما أصيبت امرأة في الأبعينات من عمرها بحالة "خطيرة". وتحدثت تقارير إسرائيلية عن إصابة رابعة بحالة متوسطة الخطورة.
 
وأكد الجيش الإسرائيلي وقوع "عملية إطلاق نار تجاه سيارة على مفرق ‘حمرا‘ في غور الأردن"، وقال الاحتلال إن قواته تُمشّط المنطقة، في محاولة للعثور على المنفذين.
 
وانسحب المنفذون من المكان بعد استهداف المركبة الإسرائيلية. وأفادت تقارير أولية أن مركبة المنفذ اصطدمت بالمركبة الإسرائيلية وبعد دهورتها إلى قناة على جانب الطريق، تم إطلاق النار على ركابها.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لاندرى بالضبط مما يستغفر الاخ رقم 1. شعب فلسطينى اعزل يدافع عن نفسه بابسط الامكانيات .وعلى فرض ان القتيلتين من الابرياء تتحمل وزرهما اسرائيل التى الجات الفلسطينيين الى هذا الاسلوب . ولن تكون حياتهما اغلى من الشعب الفلسطينى الذى قدم مئات الالوف من الشهداء منذ ابتليت فلسطين بالسرطان اليهودى حتى قبل قيام اسرائيل . شعب عظم سيكون له النصر فى النهاية انشاء الله والموت لاسرائيل وعملائها حتى لو كانوا مسلمين.
هشام عبد الرءوف عاشق فلسطين وشعبها العظيم -مصر - 07/04/2023
رد
2
استغفر الله ااعظيم...!!!
ن... - 07/04/2023
رد
3
حلو
محمد حسونة - 07/04/2023
رد
4
قليل ٣
....... - 07/04/2023
رد
5
قبل يومين قتعوا الهكرباء بلأقصى ودخلوا وضربوا المصلين دون سبب وهجموا علنساء ولأطفال الابرياء الي بصلوا وخنقوهم بلقنابل والغاز وكل يوم بتهجموا علفلسطنيين بسلاح . عشان تكونو عارفين اجاهم الرد من حماس والجهاد وليسا من نصرالله حماس بغزة وحماس بلبنان هم الي ضربوا الباقي كلهم جواسيس ما حدا يصدقهم . المهم الي بدي اقوله هوا انو رح يحالوا ينتقموا بكل طريقة اذ نساء البلد تأخذ حذرها تاخد معها " גז פלפל " تاخد اي ايشي اذا كانو خارج البلد
. - 07/04/2023
رد

تعليقات Facebook