اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مستوطنون يقتحمون باحات المسجد الأقصى صباح اليوم

 
 
اقتحم عشرات المستوطنين، صباح اليوم الأحد، باحات المسجد الأقصى المبارك، بحماية مشدّدة من الشرطة الإسرائيلية، ونفذوا جولات استفزازية وأدوا طقوساً تلمودية في باحاته، وذلك في اليوم الرابع من عيد "الفصح اليهودي".
 
وأفادت دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس، بأن عشرات المستوطنين شرعوا باقتحام ساحات المسجد الأقصى، على شكل مجموعات، من جهة باب المغاربة، ونفذوا جولات استفزازية وأدوا طقوسا تلمودية، بحماية مشددة من الشرطة.
 
وحاول المستوطنون استفزاز المصلين والمرابطين، بالتوقف مقابل المصلى القبلي وعدم التحرك، وانتشرت قوات كبيرة للقوات الإسرائيلية في باحات المسجد لتأمين اقتحام المستوطنين، كما انتشرت في البلدة القديمة قبيل الاقتحام.
 
كما أدى المستوطنون صلوات تلمودية أمام باب القطانين أحد أبواب المسجد الأقصى، واعتلت القوات الخاصة صحن قبة الصخرة، بعد أن انتشرت في الساحات. 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
حسبي الله ونعمه الوكيل في كل حكام العرب.. الاقصى للمسلمين والحكام العرب مسلمين بالاسم وبعاد عن الاسلام كلهم محكومين لاسرائيل وخايفين على كراسيهم لعنه الله عليهم اشي مخزي والله وهدول اليهود بس ربنا بقدرلهم ادش بدهم يطغوا غيرهم كان اشطر منهم وزالوا وهدول بجيهم يوم وبنمحوا بقتل الشباب وبخوفوهم وبهدموا بيوت وبرحلوا في النهايه النصر سيكون حليفنا ان تنصروا الله ينصركم ويثبت اقدامكم برجوعنا الى الله وبالتوبه الصادقه وبتوحيد كلمه واحده للمسلمين وبزوال الجواسيس راح ننتصر على اعدائنا ان شاءالله اعداء الاسلام في كل بقاع الارض
يافاويه - 09/04/2023
رد
2
الله ينتقم منها يارب طغوا يارب انك قادر علي هلاكم ونحن لا حول لنا ولا قوه
اه الله - 09/04/2023
رد
3
لعنة الله على رؤساء العرب وكلاب اليهود وأعونهم جميعا.. حسبنا الله ونعم الوكيل يا الاواط الأمة. إن الله جامع الكافرين والمنافقين في جهنم جميعا. ستقوم الساعة عليكم يا كلاب.
يافا - 09/04/2023
رد

تعليقات Facebook