اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: الهيئة الإسلامية تُعلن عن موعد وأماكن إقامة صلاة عيد الفطر

 
 
أعلنت الهيئة الإسلامية المنتخبة في مدينة يافا على لسان رئيسها الشيخ د. أحمد أبو عجوة، عن موعد وأماكن إقامة صلاة عيد الفطر السعيد لهذا العام. 
 
وقال الشيخ د. أحمد "تُعلن إدارة الهيئة الإسلامية المنتخبة في مدينة يافا، أن إقامة صلاة عيد الفطر السعيد في مدينة يافا ستكون على النحو التالي، في متنزه العجمي، وفي مسجد يافا الكبير، وفي مسجد حسن بك، وستُقام الصلاة في تمام الساعة السادسة والنصف 06.30 صباحاً".
 
وأضاف الشيخ أحمد "سيكون خطيب صلاة العيد في متنزه العجمي الشيخ نعيم أبو لسان، واننا اذ نهيب بأهلنا جميعاً للمشاركة في اقامة هذه الشعيرة الاسلامية، والتي تحمل في طياتها الكثير من الرسائل، ومن أهمها الحفاظ والتمسّك بالثوابت والهوية الاسلامية والعربية والفلسطينية، وأننا على هذه الأرض باقون، شاء من شاء وأبى من أبى". 
 
يشار الى أن الهيئة الإسلامية بادرت لدعوة أئمة المساجد إلى توحيد وقت إقامة صلاة العيد في آنٍ واحد، وأن يُعتمد مسجدي حسن بك ويافا الكبير فقط لإقامة الصلاة، مع اغلاق بقية المساجد.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كل عام وامه محمد بالف خير يارب ينعاد علينا وعليكم بالصحه والعافيه❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️
ام عمر عنبتاوي - 20/04/2023
رد
2
كل عام والأمه الإسلاميه بخير - 20/04/2023
رد
3
تقبل الله منكم الصيام والقيام وجعلكم الله من العتقاء وكل عام وانتم بالف خير وبلدي يافا واهلها بخير وسائر المسلمين جميعا في كل انحاء العالم كل سنه وانتم الى الله اقرب
ام علي - 20/04/2023
رد
4
كل عام وانتم بخير وكل الأمه العربيه والاسلاميه بألف خير إن شاء الله
يافا الحبيبه - 20/04/2023
رد
5
لهلأ ما حد حكالنا عن موعد خميس؟؟جمعه؟؟سبت؟؟
موعد العيد؟؟ - 20/04/2023
رد
6
كل عام والجميع بخير
نعيم كته - 19/04/2023
رد

تعليقات Facebook