اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

20 قتيلا خلال الشهر الجاري .. مقتل 61 منذ بداية العام !

صورة توضيحية
 
ارتفع عدد ضحايا جرائم القتل منذ بداية العام الجاري الى 61 شخصًا التي نفذت بغالبيتها بواسطة الأسلحة، فيما فكّت الشرطة رموز 4 جرائم فقط، بينما بقية القضايا ما زالت عالقة بدون أي تطورات.
 
وقد شهد شهر ابريل الجاري "4" مقتل 20 شخصاً، وهو أكبر عدد من عدة سنوات، مما يشير الى مدى الخطورة التي يعيشها المجتمع العربي ومدى تفاقم نسبة العنف والجريمة عاماً بعد الآخر.
 
ويقول متابعون "الوضع أصبح خطيراً للغاية، واصبح كل واحد منا حياته مهددة بالخطر في ظل النزاعات الدامية القائمة، واذا لم تتم معالجة هذا النزاعات فان المجزرة سوف تكبر وستزداد الضحايا ومنهم من ليس له اي علاقة بالنزاعات".
 
وفي سياق متصل، قتلت ثلاث نساء في جرائم عنف مختلفة منذ بداية العام، كان آخرهن الشابة سارة الغنامي (33 عاما) التي تعرضت للطعن في جريمة وقعت فجر الخميس، في بلدة أبو قرينات في النقب.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
السلام عليكم تحية الاسلام يا مسلمين يا عرب يا أمة محمد عليه الصلاة والسلام والله لو كل واحد فينا صلى على النبي بساعة الغضب لما قتل ولا فعل اي فعل يغضب الرب ما الفائدة من كل هذا دمار وتشريد وحسرة امهاتناواباؤناحيث وصى الله ولا تقل لهما اوف نحن بفعلنا هدا نحسرهم.الله يهدي كل الشباب
الله يهدي شبابنا - 30/04/2023
رد
2
يا شباب روحوا تعلموا اشتغلوا تردوش عاللس بحكيلكم الدنيا بالدراع والبلطجه لا صاحب بنفعكم ولا غيره ما بروح فيها الا قلب الام يا حرام لو الواحد فيكم فكر كيف الام بتموت قهر عابنها حرام يا شباب اتقوا الله لا صحاب ولا شوارع ولا حرام بفيدكم
نصيحه لكل الشباب من أب - 29/04/2023
رد
3
يا لطيييييففففف.... !!!
سالي - 29/04/2023
رد
4
ولسة الحبل جرار صار مين فينا الشاطر يقتل
مسلم - 29/04/2023
رد

تعليقات Facebook