اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الأحد: المحكمة تلغي إضراب منظمة المعلمين في المدارس الثانوية

أصدرت محكمة العمل أمرا احترازيا يقضي بمنع الإضراب الذي أعلنت عنه منظمة المعلمين في المدارس فوق الابتدائية، والذي كان مقررا له في صفوف العواشر والحوادي عشر غدا، الأحد.
 
وجاء قرار محكمة العمل بناء على توجه وزارتي التربية والتعليم والمالية ومركز الحكم المحلي، على أن تقدم منظمة المعلمين في المدارس فوق الابتدائية ردها على القرار لغاية الساعة الثانية من ظهر الأحد.
 
ويستدل من قرار محكمة العمل أن "عدم انتظام الدراسة لطلاب صفوف العواشر والحوادي عشر من أجله أن يشوش ويضر بشكل كبير باستعدادات الطلاب لامتحانات البجروت".
 
وأضاف أنه "ستكون امتحانات في مختلف المواد بالمدارس وستكون هناك ساعات تدريس في المواد التي يتم فيها اختبار الطلاب، بالإضافة إلى الاستعدادات لامتحانات البجروت".
 
وكانت منظمة المعلمين في المدارس فوق الابتدائية قد أعلنت، الجمعة، عن إضراب في صفوف العواشر والحوادي عشر الأحد، احتجاجا على عدم تقدم المفاوضات مقابل وزارتي المالية والتربية والتعليم حول اتفاق أجور جديد للمعلمين في المدارس فوق الابتدائية.
 
ونفذت منظمة المعلمين في الشهرين الأخيرين خطوات احتجاجية بسبب عدم تقدم المفاوضات، بينها عدم قيام المعلمين بفعاليات خارج ساعات التعليم، والامتناع عن الخروج لرحلات مدرسية وعدم تقديم علامات الطلاب في الامتحانات.
 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook