اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: لجنة المتابعة في جلسة تحضيرية لإنجاح مهرجان "إنتصار الكرامة" يوم السبت القادم

 

تصوير: أمير أطرش

وكّلت لجنة متابعة الأسرى التابعة للجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في الداخل الفلسطيني ممثلي المؤسسات اليافية في المدينة لإقامة مهرجان انتصار الكرامة والذي يأتي في سياق الإحتفال بإنتصار الأسرى في معركة "الأمعاء الخاوية" والتي استمرت لأكثر من 28 يوماً، والتوصل إلى اتفاق يفضي لإنهاء الإضراب وتحقيق مطالب الأسرى.

وقد عُقد الإجتماع يوم أمس الخميس في مقر الحركة الإسلامية بحضور ممثلي المؤسسات اليافية وضم ممثل عن الرابطة لرعاية شؤون عرب يافا وممثل عن الجمعية الأرثوذكسية، بالإضافة إلى ممثل عن الجبهة وممثل عن التجمع وممثل عن الحركة الإسلامية في المدينة.

هذا ومن المتوقع أن يشارك في المهرجان كل من الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني والشيخ حماد أبو دعابس رئيس الحركة الإسلامية، بالإضافة إلى لفيف من القيادات العربية المحلية والقطرية من بينهم نواب في الكنيست.

ويأتي هذا الإحتفال تكريماً لذوي الأسرى ممن تابعوا ملفات أبنائهم الأسرى، وتكريماً للسجناء السياسيين في البلاد، بما في ذلك تكريم الأسير اليافي المحرر حافظ القندس.

يشار إلى أن مهرجان "إنتصار الكرامة" سيقام يوم غد السبت في ساحة مسجد الجبلية بعد صلاة المغرب مباشرة.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
להציל את כבוד העיר תודה לוועדת המעקב העליונה באמת צריכים להציל את כבוד העיר אחרי הקרקס של יום חמישי. תודה!
מישהי שיודעת - 18/05/2012
رد
2
إلى الأخ المخذول أولا،أقدّر شعورك الصادق وحبك للوحدة لكن أنصحك بقراءة نص الخبر مرة أخرى فإن الذي نظّم مهرجان الغد ليست الحركات الإسلامية وإنما لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية التي تضم تحت سقفها كل الأطياف من حركات إسلامية ووطنية وجمعيات مسيحية ونواب كنيست لذا لومك ليس في مكانه.ثانيا:مهرجان الخميس جاء بمناسبة تحرير الغالي حافظ ومهرجان الغد هو كما جاء في نص الخبر احتفالا بانتصار إخواننا الأسرى في معركة "الأمعاء الخاوية" وتكريم ذوي الأسرى. وأخيرا: الحركة الأسلامية الشمالية برزت في حضورها مهرجان الغالي حافظ وهذا موقف يسجّل لصالحها.
متفائل محب للحركتين - 18/05/2012
رد
3
الى متى واضح جدا ان وظيفتنا ان نحير اهل بلدتنا .. اكيد كل عاقل وعاقلة يسأل نفسه ما الذي يحصل بعد يومين نقيم احتفال يحمل نفس الاهداف ونفس المضامين ... لما لم نقيم احتفال واحد لكانت فرحتنا اعم .. وها انا اسالكم بالله ان تجيبونا الى متى الى متى؟؟ اذا كان حافظ قد تحرر من سجن الاعداء فللاسف نحن لم نحرر قلوبنا بعد من الغل والكراهية وحب المناصب وامور كثيرة بعيدة عن منهج رسولنا الكريم ... والله لو كان بيننا فما رضي بحالنا .. ارجوكم كفاكم كفاكم قلبي يعتصر الما وعيني لا تفرقها الدمعة لحالنا ... ارجوكم ارجو ان تعودوا الى منهج نبينا حكمة وحلما وعدلا وصدقا وحبا وصبرا .... بالحقيقة لا اريد تجريح احد مع احترامي لكل الفئات والمؤسسات .. ولكن كان من باب اولى الاشتراك الحركات الاسلامية معا لانه على الاقل منهج واحد فكر واحد حتى لو اختلفو عن بعض الاراء ... لا اريد ان اقول تذكرو بل اقول عفوا تعلموا في طريق الدعوة يجب واقصد تعلمو ان الاختلاف لا يفسد للود قضية .... الى متى ؟؟؟ الى متى????
مخذول - 18/05/2012
رد
4
اين النساء. لماذا لم تشاركوهم
مواطنه - 18/05/2012
رد

تعليقات Facebook