اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: الأسرى المحررين من يافا واللد يشاركون في "مهرجان النصر" في مدينة سخنين

 


أُقيم مساء أمس الجمعة مهرجان حاشد تحت عنوان "مهرجان النصر" في القاعة الرياضية في مدينة سخنين وذلك احتفالاً بما حققه الأسرى في السجون الإسرائيلية بعد 28 يوماً قضوها في الإضراب المفتوح عن الطعام، حيث شارك في لمهرجان العشرات من أبناء الحركة الوطنية في الداخل الفلسطيني وعدد كبير من الأسرى المحررين وذوي الأسرى السياسيين في السجون من المثلث والمركز والجليل وعدد من الشخصيات القيادية السياسية والوطنية من بينهم النائب جمال زحالقة، بالإضافة إلى النائب مسعود غنايم والسيد مصطفى طه.

كما وشارك في المهرجان كل من الأسرى المحررين محمد زيادة ومخلص برغال من مدينة اللد، والأسير السياسي المحرر حافظ القندس، الذي حظي بهتافات من الحشود بمناسبة إطلاق سراحه قبل أيام معدودة.

وقد أُلقيت عدد من الكلمات التي تؤكد على الانتصار الذي حققه الأسرى ضمن معركة الامعاء الخاوية وصمودهم في السجون الإسرائيلية، كما وأكدت على أهمية العمل حتى تبييض السجون وتحرير آخر سجين في المعتقلات الاسرائيلية.

وفي ختام المهرجان تم تكريم كل من الأسرى المحررين "بدر عبد القادر، محمد جبارين، مخلص برغال، محمد زيادة وعلى عمرية، والأسير اليافي حافظ قندس".

يشار إلى أن فرقة يافا للفنون الشعبية قدمت عرضاً ضمن فقرات المهرجان.

 

 

 

 

 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook