اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

إصابة متوسطة لشاب من يافا بعد إطلاق النار عليه من قبل رجال الشرطة

الصورة نقلاً عن موقع walla


علم مراسل موقع يافا 48 أن شاباً في العشرينات من عمره من مدينة يافا أصيب فجر اليوم بإصابات متوسطة أثناء مطاردته من قبل رجال الشرطة في مدينة حولون، وبحسب رواية الشرطة فإن رجالها فتحوا النار باتجاه صاحب دراجة نارية أثناء محاولته الهرب منهم، حيث تم مطاردته بعد الاشتباه بأنه حاول السطو على صاحب "صرافة" كان داخل سيارة أجرة في حولون.

وتقول الشرطة أنه تم إطلاق النار باتجاه الشاب بعد رفضه التوقف ومحاولته دهس شرطي بدراجته النارية، وتم تحويله إلى مستشفى فولفسون في يافا على اثر الحادث لتلقي العلاج وهناك وُصفت إصابته بالمتوسطة.

وقد استدعى الحادث حشد الشرطة لقوات كبيرة ومطاردة شخص آخر يعتقد أنه مواطن من مدينة يافا، حيث سُمعت فجر اليوم طائرة مروحية تُحلق في أجواء مدينة يافا وتحديداً في حي العجمي وذلك أثناء محاولة الشرطة القبض على مشتبه آخر تعتقد الشرطة أنه لجأ للهرب في أحياء وأزقة المدينة.

وفي زيارة الموقع من قبل مفتش عام الشرطة قال "سنعمل بيد من حديد إزاء هذه المحاولات البائسة من قبل عالم الإجرام في تهديد حياة رجال الشرطة والإخلال بالنظام العام، قبضتنا تُرجمت قبل أيام في مدينة الطيبة، واستمرت في مدينة حولون، وفي هذه الأثناء تحاول الشرطة الوصول إلى معلومات مؤكدة حول هوية المشتبهين وخلفية الحادث".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
من هذاااااااااااااااااااااااا؟؟؟ الله يرضا عليكم موقع يافا 48 خبرونا من المصاب ماشي..!!
يفاويه - 19/05/2012
رد

تعليقات Facebook