اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللد: أبو صيام "تم تهديدي وبعد ساعات أطلقوا الرصاص على منزل العائلة"

 
أعرب عضو بلدية اللد جمال أبو صيام عن تذمره الشديد بعد ان تلقى تهديدات ومن ثم اطلاق رصاص على بيت شقيقه مما اسفر عن اضرار دون تسجيل إصابات.
 
وقال ابو صيام:"يوم امس الشرطة هدمت جدران في احد الأحياء، ذلك في اعقاب اطلاق رصاص في المكان، حيث ان هذه السياسة معروفة منذ سنوات بان من يشتبه فيه بانه اطلق الرصاص يتم هدم جدران بيته، وبعد الهدم تلقيت مكالمة هاتفية من احد افراد العائلة وأخذ يشتمني ويهددني ويقول لي "سوف تدفع ثمن الضرر الذي لحق بنا، فكان باستطاعتك ان تمنع الهدم، وعليك دفع مبلغ مالي حتى ساعات الليل وإذا لم تدفع سوف يحصل مكروه"، وبعد ساعات حضر شخص على سكوتر واطلق الرصاص باتجاه بيت شقيقي".
 
واضاف:"انا بطبيعة الحال من منطلق منصبي كعضو بلدية اساعد على قدر المستطاع، وقد تدخلت في قضايا عديدة التي ساعدت فيها على منع هدم جدران وبيوت، واضحي من اجل اهل بلدي، ومؤسف جدا ان أتعرض لمثل هذا التهديد الذي تخطى كل الخطوط الحمراء، فان هذا العمل لا يمكن السكوت عنه ولا بأي شكل من الأشكال، وخاصة ازني معروف لدى الجميع بمسيرتي وسيرتي وتضحيتي وقولي كلمة الحق دون اي خوف ولا تردد".
 
وواصل حديثه:"إن حضور مطلق الرصاص على سكوتر يؤكد بمدى استهتاره بالشرطة، فكان من الممكن القاء القبض عليه ركضا، لكنه هرب بواسطة الجهاز الكهربائي، وهم يعلمون علم اليقين انه الشرطة لم تقم بواجبها، وكما فهمت ان الشرطة اعتقلت مشتبه وفي المحكمة اطلق سراحه، وهذا ما يشير الى ان المحاكم ايضا متخاذلة وتسمح باطلاق سراح من يحاول قتلنا والإعتداء علينا". من جانبها قالت الشرطة:"تم اعتقال مشتبه وفي المحكمة أطلق سراحه للحبس المنزلي والتحقيقات جارية".
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
افضل الك ونصيحه استقيل لانه البلد ما بتسوى يتعب ويشقى عشانهم يا خساره يا بلدي الحبيبه
لداوي غيور - 01/06/2023
رد
2
الله يجبر علينااا وضع عرب ماكل زفت
الرمله - 30/05/2023
رد
3
شباب اللد مش ملاح طبعا مش كلهم
لداوي - 30/05/2023
رد
4
خليك في حالك فخر يكسر بعضوا شباب مسعورة لا احسس ولا احترم ولاضمير بلد معفنة واحد بدو يوكل التني
اللد - 30/05/2023
رد

تعليقات Facebook