اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللد: رفيفو يدعو لاسقاط الحكومة اذا لم يتدخل الشاباك في محاربة الجريمة

 
كتب رئيس بلدية اللد يائير رفيفو على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، معقباً على تصاعد أحداث العنف واطلاق النار في مدينة اللد مؤخراً، بقوله "اذا لم يتدخل جهاز الأمن العام الشاباك في محاربة الجريمة والعنف في الوسط العربي، فإنني أطالب باسقاط الحكومة".
 
وجاءت تغريدة رئيس البلدية، بعد تصاعد عمليات اطلاق النار في مدينة اللد، والتي كان آخرها ليلة أمس، حيث سُمع دوي عشرات الطلقات النارية في سماء المدينة. 
 
وحسب القناة السابعة الاسرائيلية، فإن وزير الأمن القومي "بن غفير" أبلغ عن نيته الوصول الى مدينة اللد في وقت مبكر من صباح اليوم اذا لم يتوقف اطلاق النار على منازل المواطنين، وقالت القناة، أن الشرطة تحركت بعد ذلك مباشرة، وقامت باعتقال 14 مشتبهاً. 
 
يشار الى أن عياراً نارية أصاب ليلة أمس أحد البيوت اليهودية في مدينة اللد، ويرى مراقبون أن كل هذه الدعوات والتحركات جاءت بعد أن شكلت عمليات اطلاق النار خطراً على السكان اليهود.
 
 اللد: رفيفو يدعو لاسقاط الحكومة اذا لم يتدخل الشاباك في محاربة الجريمة

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
شوفو من صار يحكي رئيس بلدية اللد/عصابة مجرمين ساقط ههههههه
من اللد - 11/06/2023
رد
2
مليح اللي تحرك السيد رفيفو بعد اصابة احد البيوت اليهودية..وين كان قبل والقتل شغال في مدينة اللد؟!!!!!
سامية - 09/06/2023
رد
3
كلكم ارخص من بعض
النمس - 08/06/2023
رد
4
سم مدسوس في العسل . لو كنت فعلا تريد خيرا للعرب كنت تعطي تراخيص لبناء البيوت بدل هدمها. وانتم اصلا تعرفون القتله واحد واحد ومفيش داعي لتدخل الشا باك
مؤامره تحاك من كل الاطراف .. انتبهوا - 08/06/2023
رد
5
هدا الي كان بدهم ايه من زمان ...الشباك عشان ثلث العرب راح يدبهدلو ويتشتاتو وكل القتل كان مخطط من السهيونيه خليكم يا عرب سهين ونيمين كل الي بقتلو شغالين مع الحكومه...
ابناء السبيل...........? - 08/06/2023
رد

تعليقات Facebook