اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بعد مجزرة الناصرة .. الشاباك سيدخل على خط التحقيقات لمعالجة العنف

 
اثر الجريمة التي وقعت بعد ظهر اليوم الخميس في بلدة يافة الناصرة، وأسفرت عن مقتل 5 أشخاص كانوا يتواجدون داخل مغسلة للسيارات، نشر رئيس الحكومة، بنيامين نتنياهو قبل قليل فيديو مسجل على صفحته على الفيسوك مؤكدًا أنّ هذه الجريمة صادمة جدًا. 
 
وأوضح أنّ الحكومة ستعمل على مواجهة العنف بصرامة، مشيرًا الى أنه مصمم على ادخال الشاباك لمعالجة ملف العنف في المجتمع العربي. 
 
واشار إلى اقامة عدة جلسات هذا الإسبوع متعلقة بالملف، وقريبًا سيعمل على مساندة الشرطة بقوات إضافية من "الشاباك". 
 
يشار الى أن العديد من المواطنين العرب في البلاد يعترضون على تدخل الشاباك في قضايا العنف والجريمة، مؤكدين أن هذا الأمر مطلب حق وراءه باطل. 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
سيدخل الشاباك المدبرلكل هذه الجرائم من اجل المزيد من البطش باخواننا الفلسطينييلاجبارهم على الرحيل عن ارض الاباء والاجداد ..وسوف منزرعين بمنازلهم كما تقول فييروز فى اغنيتها الشهيرة.
هشام عبد الرءوف عاشق فلسطين وشعبها العظيم -مصر - 09/06/2023
رد
2
فقط ساذج من يظن ان كل ما يحدث ليس بامر الشباك. القتله كلهم يشتغلوا مع الشباك. الهدف ان نيأس ونترك ارضنا ووطننا ونهاجر . لما يأسوا منا صاروا يقتلوا بالجمله. والله غالب على أمره
الى احكي - 09/06/2023
رد
3
بكل بساطة........الشباك مصدوم وقلق من جريمة إطلاق النار والسبب أنه شخص واحد قام بهذه الجريمة البشعة واستهدف خمسة شبان لوحده ومن وجهة نظر الشباك فإنه بغض النظر عن بشاعة العملية ولكنها عملية ناجحة لأنه(((( قام بها المجرم لوحده )))) وهذا بالضبط ما يقلق الشباك ، واللبيب بالإشارة يفهم. الرحمة والمغفرة للمغدورين. والصبر والسلوان لأهلهم. والخزي والعار والعقاب للقتلة المجرمين . ( وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون )
إبن الزيتون - 08/06/2023
رد
4
احكي لو ادخل الشباك ما انتم المجرمين انتم من اعطا السلاح انام من جند المجرمين انتم انتم خلص لا حد هون وبس كل العرب ططلع في السلاح بن غفير لازم يتحاسب اول واحد هو المجرم الأساسي
احكي - 08/06/2023
رد

تعليقات Facebook