اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: طلاب مدرسة الثانوية الشاملة يحصدون المرتبة الأولى في مسابقة فن المناظرة باللغة الإنجليزية

 


جرت مؤخرا المرحلة الأولى من مسابقة فن المناظرة باللغة الإنجليزية والتي تنظمها وزارة المعارف بين 30 مدرسة من مدارس منطقة تل- أبيب يافا للمرحلة الإعدادية بإشراف مفتشة اللغة الإنجليزية السيدة بفرلي طوباز.

وقد حصل الطلاب شهد أحمد ،براق كلبوني وألميرا السعدونية على المرتبة الأولى وبتفوّق، حيث تغلبوا على طلاب مدرستي "عيروني ح تل- أبيب" و "أورط بات-يام"، وقد أعرب القائمون على المسابقة عن إعجابهم الشديد بمستوى الطلاب وبأدائهم المميز باللغة الإنجليزية.

وبحصول الطلاب على المرتبة الأولى، فقد تأهلوا لخوض مراحل المسابقة المقبلة التي تجري الاستعدادات لها هذه الأيام.  

وتهدف المشاركة في فعاليات "فن المناظرة باللغة الإنجليزية" لتنمية مهارات الطلاب فيما يتعلق بالحوار والنقاش باللغة الإنجليزية حول مواضيع آنية عديدة.

وقد هنأ مدير المدرسة المربي عبد الحليم سطل الطلاب على فوزهم وتفوّقهم، كما وأشاد بعمل معلمتيّ اللغة الإنجليزية المربيتين حنين منصور عازم وحنان ناصر اللتين تشرفان على تدريب الطلاب وإعدادهم لخوض المسابقة، كما توجه بالشكر لكل من ساهم من طاقم المعلمين في الوصول إلى هذه النتيجة المشرّفة، وتمنى للطلاب النجاح في مراحل المسابقة المقبلة.      

يذكر أن المدرسة الثانوية الشاملة- يافا هي المدرسة العربية الوحيدة المشاركة في مسابقة فن المناظرة باللغة الإنجليزية للمرحلة الإعدادية في منطقة تل- أبيب- يافا.

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
مسابقة ياااي مبروك براق شهد والمبرا
loloy - 29/05/2012
رد
2
كل الاحترام كل الاحترام لطلاب المدرسة الثانوية الشاملة على انجازهم بارك الله فيكم
.. - 28/05/2012
رد
3
אלף מברוק לאחלה שהד
לא משנה - 26/05/2012
رد
4
التفوق على حساب المواد الاخرى قدما والى الامام ،،، بس يا ريت تعملوا برنامج معقول اكثر من انه الاولاد اسبوعين متعلموش عادي ، كل الوقت بس انجليزي، ايش مع باقي المواد الي خسروها؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟
ام احمد - 25/05/2012
رد

تعليقات Facebook