اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

المربي فريد حمدان في مؤتمر قطري لتكريم المدارس المشاركة في برنامج "جلوب العالمي"

 


تحت رعاية وزارة المعارف والسفارتين الأمريكية والفنلندية في إسرائيل، وبحضور السفير الأمريكي ونائبة السفير الفنلندي ورئيسة كلية إعداد المعلمين "سينمر هكبوتسم"، بالإضافة إلى عدة مراقبين ومشرفين على البرنامج، تم تكريم 19 مدرسة وصلت إلى المراحل النهائية من بين 127 مدرسة مشاركة في برنامج "جلوب" العالمي على مدار السنة الدراسية الحالية، حيث عُقد المؤتمر في معهد "بيت بيرل".

وقد شاركت في البرنامج مدرستين من يافا وهما "مدرسة تيراسنطا التكنولوجية" و "مدرسة الفرير"، حيث حصلت مدرسة الفرير على المرتبة الأولى عن مشروعها الذي قدمه الطلاب بعنوان "semep" والذي يتعلق بالمشاكل البيئية التي تواجها البلاد، تحت رعاية مؤسسة اليونسكو العالمية.

هذا وقام المربي فريد حمدان المنسق الدولي للمشاريع الدولية للبيئة في قسم العلوم والتكنولوجيا في وزارة المعارف بتكريم المدارس الفائزة والتي تميزت خلال فترة أبحاثهم، بالإضافة إلى توليه عرافة المؤتمر.

يشار إلى أن مدرسة الفرير من يافا تُشارك للمرة الرابعة على التوالي في المشروع العالمي "جلوب"

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كل الاحترام فريد نعتز بك دائما ونفتخر.ونفتخر بطلابنا ايضا وعسى ان يلحقوا بك.
اميره - 29/05/2012
رد
2
كل الاحترام كل الاحترام للمدارس اليافية التي شاركت ووصلت الى هذا المنصب وكل الاحترام لأستاذي فريد حمدان الذي دائما يرفع الرأس بارك الله فيك
... - 28/05/2012
رد
3
כבוד ליפו ולמגזר הערבי כל הכבוד למר פריד חמדאן ישר כוח, כן ירבו כמוך בעיר כבוד גדול תענוג לראות אנשים כאלה ביפו. בהצלחה שיהיה לך ולכל המשתתפים.
מהנדס מיפו - 28/05/2012
رد

تعليقات Facebook