اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: الشاب رمزي كتيلات يطلب من الشرطة الكشف عن تفاصيل عمليات القتل في المدينة منذ عام 1980


في خطوة لوضع الجمهور أمام كافة تفاصيل وحيثيات عمليات العنف التي دار رحاها في مدينة يافا منذ عام 1980 ولغاية يومنا هذا، بعث الشاب رسالة إلى الشرطة يطالب من خلالها بالكشف عن تفاصيل ومعلومات تهم الجمهور حول أحداث العنف والقتل التي وقعت في مدينة يافا والتي راح ضحيتها عشرات الشبان في المدينة منذ عام 1980.

وتأتي هذه المطالبة من قبل الشاب كتيلات في سياق الضغط على جهاز الشرطة والأمن لإطلاع الجمهور على أكبر مصائب مدينة يافا شيوعاً وانتشاراً وهي عمليات القتل والعنف.

وفي حديث لموقع يافا 48 قال الشاب رمزي كتيلات "بموجب قانون حرية المعلومات فإننا نطالب الشرطة بالكشف عن كل معلومة متعلقة بأحداث القتل في مدينة يافا، بالإضافة إلى ملفات القتل التي تم حلّ لغزها والملفات المغلقة بسبب عدم توفر الأدلة لإدانة متورطين، وهذه المبادرة من شأنها إطلاع الجمهور ومؤسسات المدينة حول كارثة المدينة وهي أحداث القتل".

وأضاف كتيلات "تأتي هذه المطالبة لنضع تلك المعلومات التي ستوفرها الشرطة وجهات الأمن ويلزمها القانون بذلك وفق طلبنا لدراسة خطوات ستأتي تباعاً لما ستوفر الشرطة من معلومات وتفاصيل متعلقة بإجراءاتها وذلك حول: أسماء القتلى، أماكن وقوع الجريمة، إذا ما كان هناك موقوفين، إذا ما أغلق الملف أو تم حله، مسار التحقيق، الملفات التي قدمت بحقها لوائح اتهام، عدد عمليات القتل في المدينة".

وهنا نص الرسالة:

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
يافا اسأل أي ولد صغير "بالحاره " بيقولك مين مات "ومين معلم" يعني مين جاييه الدور. بيكفي تعملوا حالكم مساكين انتوا هبل والا بتتهبلوا كل واحد يلم اولادوا من الشوارع بركن تنحل المشكله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تدوروش عالحل عند غيركم
يافا - 29/05/2012
رد
2
תפסיקו לצחקק מר רמזי מה לא ברור . א. רוב רובם של הנרצחים הם עבריינים לכל דבר ,הרי העניין ידוע גם לנו וגם למשטרה . ב. המשטרה זה מה היא רוצה בעצם שכולם ירצחו אחד את השני וכך יפו תפחת מהעבריינים . ממש מצחיק ,כולנו עושים בדיוק כמו החיה ששמה "בת יענה "מכיר מר רמזי ,כן כן טומנים את ראשינו בחול . כל הרצח ברור לנו וכך ימשך אם לא נשמור על הצעירים אשר יושבים בבתי קפה ומעשנים נרגילות . החברה האלה נקראים "עבריניים,תפסיקו כבר תפסיקו .תחנכו את הצעירים ואחר כך נפנה למשטרה . מספיק כבר עם כל הדם !!!מספיק !!!
מצחיק ביותר - 28/05/2012
رد
3
الى الأخ محمد من رمزي أخي العزيز شكرا سؤالك الوجيه. أقول, هذه الخطوة بالنسبة لي هي خطوة أولى ضمن تفكير بمشروع لمحاربة العنف بيافا. هذا الأمر يتطلب أساس معلوماتي واسع لنستطيع تقييم الحال القائم وتشخيص نقاط الضعف. وأأكد أنه من الممكن أن الخطوة الأولى تواجه عراقيل قانونية لكن هذا لا يثنيني عن الاستمرار بدراسة الوسائل الممكنة لمحاربة العنف, الذي برأيي لم يعمل المجتمع اليافي كثيرا لعلاجته. الخلاصة الخطوة مدروسة يجدية وليس عبثية أو جائت من منطلق عاطفي فحسب.
رمزي كتيلات - 28/05/2012
رد
4
כל הכבוד אח מחמד תהיה בטוח שאם הם מבקשים אץ זה מהמשטרה זה למטרה מסויימת וכמובן מטרה חיובית!! כל הכבוד יש מישהו התעורר
יפואי - 28/05/2012
رد
5
كلمة شكر بارك الله فيك فالخطوة جديرة بالتقدير والإحترام ثانية اشكرك على الثقة بالنفس
مروان - 28/05/2012
رد
6
يافا الفكرة ليست جديدة على الأغلب سوف تتجاوب الشرطة لكن ماذا بعد اعطائكم المعلومات
محمد - 28/05/2012
رد
7
ممتاز كل الاحترام يا اخ رمزي لعل الاجابه على الاسئله تحرك ساكنا وتجعل شبابنا يستيقظ ويقف عن اعمال العنف والقتل لعلهم يحنون ويندمون
سوسن - 28/05/2012
رد

تعليقات Facebook