اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

القدس: مستوطنان يقتحمان أراضي كنيسة ويعلنان البقاء فيها

 
اقتحم مستوطنان أراضي الكنيسة الأرثوذكسية في جبل صهيون (أو جبل النبي داود) في القدس المحتلة، اليوم الخميس، ووضعا أغطية على الأرض وأعلنا أنهما سيبقيان في المكان. ويأتي ذلك استمرارا لموجة الاعتداءات العنصرية اليهودية على الكنائس والأديرة ورجال الدين المسيحيين، مؤخرا.
 
ووثق مقطع مصور نُشر في شبكة التواصل الاجتماعي "تيك توك"، صباح اليوم، يظهر في المستوطنين في أراضي الكنيسة، وهما يجلسان على الأرض ونشرا أغراضا جلبوها معهم.
 
وعندما طالبهما مسؤول في الكنيسة بمغادرة المكان، بدأ المستوطنان بإطلاق الشتائم والكلمات النابية والعنصرية تجاهه، وقالا له "انصرف من هنا"، وزعما أن "جبل صهيون للشعب اليهودي، وأي دقيقة أخرى تتواجدون خلالها هنا هو نهب".
 
وأكد أحد العاملين في الكنيسة أن المستوطنين كانا مسلحان، وأن هذا الأمر أخاف المسؤولين في الكنيسة.
 
ووصل المستوطنان إلى أراضي الكنيسة عن طريق حفريات أثرية، وزعما ملكيتهما لهذه الحفريات، وأنهما لا يعتزمان مغادرة أراضي الكنيسة.
 
ويعتزم شبان من القدس، الذين علموا باقتحام المستوطنين، الحضور إلى أراضي الكنيسة من أجل الدفاع عن أراضي الكنيسة والتصدي للمستوطنين وطردهما من هذه الأراضي الخاصة.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اللهم اخسفهم لقردة وخنازير
يا منتقم يا جبار - 21/07/2023
رد
2
اوقح واوسخ شعب على وجه الارض
ام هاشم - 20/07/2023
رد
3
جبنه بتحاموا بالسلاح لو ما في معهم سلام كان بخافوا زي الفئران
يافا - 20/07/2023
رد
4
المهم كيف خلصت القصه ولا بعدهم بالكنيسه؟!
عربي - 20/07/2023
رد
5
من آمن العقاب اساء الادب لابد للظلم ان يزول كزوال كل الطغاة من قبلكم ان كنتم لا تعلمون فرجعو الى التاريخ ،مرو كثير من قبلكم فدهبو بلا رجعه ….
ميسر - 20/07/2023
رد
6
من آمن العقا
ميسر - 20/07/2023
رد

تعليقات Facebook