اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

ارتفاع على الأسعار داخل الكافتيريات في المدارس الاعدادية والثانوية

 
أفاد مراسل يافا 48 أنه من المتوقع أن يطرأ ارتفاع على الأسعار داخل الكافتيرات الموجودة في المدارس الاعدادية والثانوية في البلاد بنسب تتراوح بين 15 و 20%، وذلك مع بداية العام الدراسي الجديد في شهر سبتمبر المقبل.
 
وتعتبر الكافتيريات في المدارس مكاناً للاستراحة يُلبي فيها الطلاب احتياجاتهم من مأكل ومشرب أثناء الدوام الدراسي، كما أنها تُساعد الأهل على أعباء تحضير الوجبات لأبنائهم في صبيحة كل يوم، عدا عن كونها تُوفر لهم وجبات صحية ومأكولات ومشروبات مختلفة تُساعدهم على الدراسة.
 
وقد وصلت العديد من الرسائل لمزودي السلع الغذائية وأصحاب الأكشاك داخل المدارس برفع الأسعار بنسبة قد تصل الى 20%، الأمر الذي سيزيد فاقة الأهالي مع افتتاح العام الجديد، ولن تجد المطالب بوقف هذا الغلاء أي صدى لدى المسؤولين وصناع القرار.
 
يشار الى أن الغلاء المرتقب في الأسعار داخل كافتيريات المدارس سيأتي على حساب الأهل ليزيد من أعباء المصاريف الدراسية والميزانية العامة للأسرة.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
يجب على اولياء امور الطلاب التدخل الفوري من اول يوم دراسي والضغط على المستغلين لطلابنا ورفع الاسعار اكثر مما كانت السنه الماضيه علبة المشروب ب٧ شيكل وغيرها الماء ب ٥ شيكل الحل هو اضراب عن الشراء حتى تنخفض الاسعار ليكون سهل على الاهل ومريح للطلاب وهناك ظاهره اخرى وهي توصية اكل من خارج المدرسه وذالك يكلف حوالي الخمسين شيكل للطالب الواحد والباقي على الابواب الحاله تعبانه يا امي مصاري ما فيش انتي غنيه واحنا درويش
ابن يافا - 10/08/2023
رد
2
قومي يا ام حضري لاولادك وجبة المدرسة لتكون لمساتك في الأكل عسى أن ينشأ جيل صالح ومنه بتشوفي اولادك الصبح والصبايا كفاكم نوم طبعا مش كل الأمهات ولكن للأسف في كتير من هدا النوع
ام شايفة الوضع - 28/07/2023
رد
3
طيب يجيبوا اكل من الدار كل اشي صار غالي كان الله بالعون
لداويه - 28/07/2023
رد
4
كلشي قاعد بغلى الا الدم العربي مع الاسف ،الله يهديكم يا عرب ويصلح حالنا حسبي الله ونعم الوكيل
رمله - 28/07/2023
رد

تعليقات Facebook