اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

النائب طلب الصانع يستجوب نتنياهو حول إقامة مركز جماهيري في اللد


عمم المكتب البرلماني للنائب في الكنيست طلب الصانع بياناً صحفياً على وسائل الإعلام وصل موقع يافا 48 نسخة عنه، حول استجواب نتنياهو بإقامة مركز جماهيري بمدينة اللد، حيث جاء في البيان "قدم النائب طلب الصانع رئيس الحزب الديمقراطي العربي ورئيس كتلة القائمة الموحدة والعربية للتغيير، استجواباً عاجلاً لرئيس الحكومة بنيامين نتنياهو حول بناء مركز جماهيري في مدينة اللد من اجل خدمة المواطنين العرب, وخاصة ابناء الشبيبة.

وجاء في الاستجواب الذي قدمه النائب الصانع لنتنياهو: ان مدينة اللد تحظى بعلاج نوعي للقضايا والمشاكل التي تواجهها, وان رئيس الحكومة قد قام بزيارة المدينة واعطى تعليماته من اجل معالجة القضايا والمشاكل بشكل جذري من اجل مواجهة العنف والجريمة.

وذكر النائب الصانع بان لجنة المخدرات والكحول البرلمانية قد قامت بزيارة مدينة اللد واجتمعت مع رئيس البلدية وممثلين عن المواطنين العرب, وتبين خلال الزيارة بان هناك نقص في النوادي والمؤسسات التي يمكن اقامة فيها فعاليات ونشاطات غير منهجية وخاصة عدم وجود مركز جماهيري يخدم الشبيبة العربية في مدينة اللد.

وسأل النائب الصانع نتنياهو رئيس الحكومة ماذا ينوي العمل في هذا الموضوع من أجل اقامة مركز جماهيري بمدينة اللد وتوفير مكان مناسب للشبيبة لاقامة فعاليات ونشاطات تربوية ورياضية".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook