اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

العقار الاغلى في يافا - بيع بنتهاوس بسعر 50 مليون شيكل !!

أفادت مصادر اعلامية مختصة بالعقارات، أنه تم مؤخراً بيع بنتهاوس فاخر يطل على بحر مدينة يافا  بقيمة 49،550،000 شيكل،  وهو ما يمثل سعرًا قياسيًا للمتر المربع حيث بلغت قيمة المتر المربع الواحد  90،000 شيكل، ليحطم بذلك رقم قياسي في عالم العقارات.
 
وبحسب المصدر، فان البنتهاوس يتكون من عقاريين متصليين بمساحة تصل 460 مترًا مربعًا مع شرفتين و 4 مواقف خاصة للسيارات، ويطل البنتهاوس بشكل مباشر على بحر مدينة يافا.
 
وما زالت أسعار البيوت في مدينة يافا تُحطّم الأرقام القياسية مقارنة بالأعوام الماضية، وذلك بسبب القوّة الشرائية الضخمة التي ما زالت مهيّمنة على أسعار العقارات في المدينة، حيث ما زالت أسعار البيوت ترتفع وحطمت بذلك أسعار أغلى العقارات شمال تل أبيب.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ههههههه اشي عنجد بضحك . هدا السعر لسه مش كتير .في بنتهوس في ميناء يافا 250 شيكل . وشو فكرته يا اهل بلدي ؟ لمين صلحو الشوارع ؟ لمين عملو بدل الطمم والمزبله الي كانت بجنب البحر عملو منتزه والعاب للاولاد .؟ لمين الجنايين بكل حاره ؟ انشالله بتفكرو النا اهل يافا ؟ لا يا عمي هدا كله عملو الهم لولادهم الي اجو سكنو بيافا . لو ما في يهود في البلد كان ضلت كلها العجمى مكسره .ليش نسيتو كانو زمان يحكولنا خده دار واسكنه في النزهه .عشان هون الدور راح توقع مش نافعه . هيك كانو يحكولنا . يا خساره علكي يا بلدي .
ابن البلد - 19/08/2023
رد
2
ومالو احنا قدها
المتغرج - 19/08/2023
رد

تعليقات Facebook