اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

المرصد السوري: مقتل عنصرين في ضربات جوية إسرائيلية في محيط دمشق

 
أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان، بمقتل عنصرين مواليين للنظام السوري في ضربات جوية إسرائيلية استهدفت مساء أمس الإثنين مواقع عسكرية لمليشيات موالية لطهران في محيط دمشق.
 
وقال المرصد: "قتل عنصران، لا يعلم حتى اللحظة إذا ما كانا من الجنسية السورية، باستهداف إسرائيلي لمواقع عسكرية جنوب غرب وجنوب شرق العاصمة دمشق".
 
وأضاف المرصد "استهدفت صواريخ مواقع على بعد بضعة كيلومترات من مطار دمشق الدولي، ومحيط منطقة الكسوة، وأدى الاستهداف لتدمير موقع في منطقة الكسوة وموقع يضم آليات قرب المطار".
 
وكان المرصد قد أشار قبيل ذلك إلى أن "صواريخ إسرائيلية، استهدفت ما لايقل عن 3 مواقع لقوات النظام تتواجد ضمنها مستودعات ومواقع عسكرية لقوات "حزب الله" اللبناني وميليشيات إيرانية".
 
وأشار المرصد إلى أن "اثنين منها في محيط الكسوة بريف دمشق" أما الموقع الثالث ففي "المنطقة الجنوبية للعاصمة السورية".
 
وأفادت وكالة الأنباء السورية "سانا" نقلا عن مصدر عسكري أن "حوالي الساعة 23:05 من مساء 21/8/2023 نفّذ العدو الإسرائيلي عدواناً بصواريخ موجهة من اتجاه الجولان السوري المحتل مستهدفاً بعض النقاط في محيط مدينة دمشق وأدى العدوان إلى إصابة عسكري بجروح ووقوع بعض الخسائر المادية".
 
وكانت "سانا" قد أشارت سابقا إلى تصدي الدفاعات الجوية السورية "لأهداف معادية في محيط دمشق"، من دون إعطاء مزيد من التفاصيل.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook