اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

تشريد العشرات من عائلة أبو لبدة قضاء الرملة بعد هدم بيوتهم

 
أفاد مراسل يافا 48 أن قوات كبيرة من الشرطة والوحدات الخاصة رافقت صباح اليوم الثلاثاء جرافات دائرة أراضي اسرائيل لتنفيذ أمر هدم بيوت عائلة أبو لبدة في صرفند قضاء الرملة، حيث قامت الشرطة بفرض طوق أمني مشدد على المنطقة ومنعت المواطنين من الوصول اليها، كما منعت العائلة من التواصل مع العالم الخارجي وقطعت عنهم المياه والكهرباء.
 
ويجري الحديث عن هدم عشرات من البيوت التي تسكنها العائلة منذ عشرات السنوات، وتم تشريد المئات من أفراد العائلة في الشوارع. 
 
وأشارت المصادر أن دائرة أراضي اسرائيل نفذّت عملية الهدم تحت ذريعة عدم الترخيص، ضاربة عرض الحائط الوضعية القانونية للعائلة. 
 
وفي حديث لموقع يافا 48 مع أحد أفراد العائلة قال "تفاجأنا صباح اليوم الثلاثاء بالعشرات من أفراد الشرطة المدججين بالسلاح يطوقون المنطقة ويفرضون عليها طوقاً أمنياً مشدداً، وذلك لحماية جرافات دائرة أراضي اسرائيل أثناء تنفيذ أوامر الهدم التي تم استصدارها سابقاً، حيث تعيش العائلة في هذه الأثناء أوضاعاً مأوساية ولا تجد مأوى لها بعد هدم البيوت، علاوة على الرعب والخوف في قلوب النساء والأطفال اثر مداهمة الشرطة والجرافات للمنطقة، وهذا نداء استغاثة نطلقه لكل من يستطيع الوقوف بجانب العائلة".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بس ايد وحدة بتربي الكلاب اللي بدهم حرق
من اللد - 23/08/2023
رد
2
حكومة عنصرية وفاشية وزبالة الوحدو قوة يا عرب
لداوي - 22/08/2023
رد

تعليقات Facebook