اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: إصابة متوسطة لشاب بعملية طعن في شارع شموئيل بن عدايا في حي العجمي

 


علم مراسل موقع يافا 48 أن عملية طعن وقعت مساء اليوم الأحد في شارع شموئيل بن عدايا في حي العجمي بمدينة يافا، حيث أسفرت عن إصابة شاب بإصابات متوسطة نُقل على اثرها إلى مستشفى فولفسون لتلقي العلاج.

وقال شهود عيان أن الشاب أصيب بإصابات متوسطة بعد أن قام مجهولون بطعنه بواسطة آلة حادة عدة طعنات في رجليه.

وقد وصلت قوى كبيرة من الشرطة إلى مكان الحادث وأغلقت محيطه وباشرت بالتحقيق في ملابساته، حيث أفاد مراسلنا أن الشرطة قامت باعتقال أحد المشتبه بهم في الحادث. 

تعقيب الناطقة بلسان الشرطة

وعقبت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري "في حوالي الساعة الخامسة من ما بعد عصر اليوم الاحد في مدينة يافا شارع هسلسلة وفقا للشبهات تم طعن احد سكان يافا (عربي من مواليد عام 1974) من قبل اخر في رجلية مما ادى الى اصابتة بجراح وصفت على انها ما بين طفيفة لمتوسطة وبحيث قام المصاب بشكل مستقل بالتوجه لتلقي العلاج في مستشفى فولفسون القريب".

وأضافت "قوات الشرطة التي هرعت لمكان الحدث وباشرت بالتحقيق قامت باعتقال مشتبة بضلوعة بعملية الطعن وهو الاخر من سكان يافا (عربي من مواليد عام  1983) بحيث يرجح من التحقيقات الاولية على ان خلفية الحدث وعلى ما يبدو تعود لنزاعات وخلافات عائلية، كما وينوه على انه من المزمع احاله المشتبه غدا صباحا الى محكمة الصلح في تل ابيب لتمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات بالقضية التي ما زالت جارية في شرطة منطقة يفتاح -لواء تل ابيب".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يستر من هادي الدنيا كل يوم شي
ريم - 03/06/2012
رد

تعليقات Facebook