اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

آبل تحدد موعد الكشف عن (آيفون 15)

 
حددت شركة (آبل) موعد مؤتمر الكشف عن (آيفون 15)، والذي سيكشف عن أربعة هواتف جديدة، وإصدار جديد من ساعتها الذكية (Apple Watch).
 
وقالت (آبل)، إن المؤتمر سيعقد يوم الثلاثاء 12 أيلول/ سبتمبر 2023، تحت عنوان "استكشف العجائب"، في مقر الشركة الرئيسي (Apple Park) بولاية كاليفورنيا الأمريكية. 
 
وأكدت أنه يمكن مشاهدة مؤتمر الكشف عن (آيفون 15) من خلال الموقع الرسمي للشركة، كما يمكن مشاهدة المؤتمر من خلال قناة (آبل) الرسمية على (يوتيوب)، وذلك من خلال أي جهاز سواء (آيفون) أو (أندرويد) أو (ويندوز) أو (ماك). 
 
ومن المتوقع أن يشهد المؤتمر الإعلان رسمياً عن الجيل الجديد من (آيفون 15)، والذي سيضم أربعة هواتف جديدة وهم (آيفون 15 و15 بلس و15 برو و15 برو ماكس)، وفق موقع (روسيا اليوم).
 
كذلك الإعلان عن الإصدار الجديد من (آبل ووتش)، كما أنه من المتوقع أن يشهد المؤتمر الإعلان عن (Apple Watch Series 9)، والذي من المتوقع أن تقدم ترقية بسيطة على الإصدار السابق أبرزها على المعالج، حيث ستعمل بمعالج S9. 
 
وقد يشهد المؤتمر الإعلان عن إصدار جديد من سماعات الأذن اللاسلكية (AirPods)، كما أنه من المتوقع أن توفر (آبل) رسمياً التحديث إلى (iOS 17 وiPadOS 17 وWatchOS 10) والإصدار الجديد من نظام (ماك)، أو الكشف عن موعد توفر الإصدار الجديد من أنظمة التشغيل لأجهزتها المختلفة. 
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
يااانصبين يحرميه
يفاوي - 02/09/2023
رد

تعليقات Facebook