اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

أكثر من 150 اصابة .. تجدد المواجهات بين الشرطة والايرتريين في تل أبيب

 
 
أفاد شهود عيان أن المواجهات تجددت بعد ظهر اليوم السبت بين مئات المتظاهرين الايريتريين وقوات الشرطة في تل أبيب وجنوبها، حيث ما زال المتظاهرون يحتشدون في شوارع تل ابيب ويعيثون فيها فساداً بينما تحاول الشرطة ملاحقتهم وتفريقهم باستخدام الرصاص المطاطي وقنابل الصوت. 
 
وحسب المصادر، فقد قام المتظاهرون بتكسير وتهشيم واجهات عدد من المحلات التجارية في شارع همسجير بتل ابيب، كما قاموا بتكسير عشرات المركبات، بالاضافة لنهب وسلب واقتحام عدد من المحال التجارية. 
 
هذا ووقعت مواجهات بين متظاهرين ايرتريين مؤيدين لنظام الحكم في ايرتريا وآخرين معارضين في تل أبيب، وقد أسفرت عن وقوع عدد من الاصابات.
 
ومن جانبها قالت الشرطة أن منطقة تل ابيب وجنوبها تشهد حالة فلتان أمني كبير، حيث دفعت بتعزيزات كبيرة الى المنطقة في محاولة للسيطرة على المتظاهرين ومنعهم من تخريب الممتلكات العامة في المدينة. 
 
وكانت الطواقم الطبية أعلنت سابقاً أنها قدمت الاسعافات الأولية لـ27 شرطياً اصيبوا اثر القاء حجارة وزجاجات من قبل المتظاهرين، كما قدمت الاسعافات الأولية لعشرات من المصابين في صفوف المتظاهرين، وقالت المصادر أن أكثر من 150 شخصاً اصيبوا خلال التظاهرات من بينهم 15 وُصفت اصاباتهم بالخطرة، وتم نقل بعضهم الى المستشفيات (فولفسون، ايخيلوف، اساف هروفي).
 
يشار الى أن المتظاهرين احتشدوا قرب السفارة الايريترية في تل ابيب وأغلقوا كافة الشوارع المؤدية اليها، في محاولة لمنع اقامة مهرجان مؤيد لنظام الحكم في ايريتريا.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كلها تمثيليه عشان ما يسفروهم
خطيب زياد - 02/09/2023
رد
2
مضاهرات
خطيب زياد - 02/09/2023
رد
3
حرب ههههههه
عاطف - 02/09/2023
رد
4
اغلب الاخبار بس عنف
وبعدين ياعمي - 02/09/2023
رد

تعليقات Facebook