اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: الهيئة الإسلامية تستقبل طلاب المدارس الثانوية مع افتتاح العام الجديد

 
قامت إدارة وأعضاء الهيئة الإسلامية المنتخبة في مدينة يافا صباح اليوم الأحد باستقبال طلاب المدارس الثانوية والمعلمين بالورود والتهاني، وذلك مع افتتاح العام الدراسي الجديد رسمياً في كافة المدارس. 
 
وقد وزّعت ادارة الهيئة الإسلامية الورود على الطلاب، الأهالي والمعلمين بمناسبة افتتاح العام الدراسي، وهنأتهم، وتمنت للطلاب عاماً ناجحاً ومثمراً.
 
وقال الشيخ د. أحمد أبو عجوة رئيس الهيئة الإسلامية المنتخبة "ايماناً من الهيئة الإسلامية المنتخبة في مدينة يافا بأهمية ملف التربية والتعليم، وسعياً منا بدعم هذا الملف، فإننا بفضل الله سعينا اليوم لمبادرة مباركة لتهنئة الهيئات التدريسية ومديري المدارس وأبنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات بمناسبة افتتاح العام الدراسي الجديد، داعين لهم بالتوفيق والسداد".
 
وأضاف "نقف هنا أمام المدرسة التكنولوجية العربية في يافا، هذه المدرسة التي تواصلنا مع مديرتها وطاقمها التعليمي وقمنا بجولة للاطلاع على ما يجري داخلها، التي غير معروف لنا كأفراد وكعموم أهل المدينة التفاصيل المتعلقة بما تقدمه هذه المدرسة، وصدقاً أقول أن ما شاهدناه يُثلج الصدور ويفتح الآفاق لأبنائنا وبناتنا فيما يتعلق في الجانب التعليمي والتربوي والمهني، فنحن نعزز وندعم ونُؤيد كل الأطر التعليمية والتربوية والمهنية التي من شأنها أن تكون سبباً في تطوير ملف التربية والتعليم والحفاظ على أبنائنا وبناتنا الذين هم مستقبل هذه المدينة، ونسأل الله التوفيق لجميع طلابنا وطالباتنا".
 

 



























































































































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
سنه مباركه ...مليانه بالنجاحات والمسرات...باذن الله !
وفيه - 03/09/2023
رد

تعليقات Facebook