اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: شركة المشهداوي تُطلق مشروعها الجديد للحوانيت الحاراتية "يوم بيوم"

 
أطلقت شركة المشهداوي، مشروعها الجديد للحوانيت الحاراتية تحت اسم "يوم بيوم"، وهي حوانيت تقوم في الاحياء والقرى والمدن العربية لتلبي احتياجات الزبائن بعروض رائعة وأسعار معقولة.
 
افتتحت الشركة فرعها الاول في منطقة يافا - شارع يفت 65 بدل محل شقر ناصر في حي العرقتنجي. كما وتمت اقامة الفرع الثاني لها في مدينة يافا شارع غزة 23 قرب كلية يافا تل ابيب. لتقدم فرعها يوم بيوم. حانوت جميل، منظم فيه الروائح الاصيلة وسلة المشتريات العربية الأفضل وباسعارها المغرية. 
 
تعرض الشبكة منتجات عربية ومميزة لا سيما من المحلات العربية إلى جانب تشكيلة واسعة من المنتجات الرائدة قطرياً. تتميز الشبكة أيضا بقسم الخضار والفواكه بجودة عالية وأسعار مغرية.
 
من الجدير بالذكر انه في مطلع شهر مايو ، افتتحت الشركة فرعها الكبير "كينج ستور" في مدينة الرملة ( شارع هرتسل 91, الرملة) لتتحدى من خلاله الشبكات الكبيرة في السوق وتقدم لاهل المنطقة متعة شراء كبيرة الى جانب سلة مشتريات كبيرة، متنوعة بأسعار معقولة.
 
مدير عام الشركة الاستاذ مجدي كتانة قال :"هذا حلم يتحقق، لطالما طمحت الشركة لتغطية كل مناطق بلادنا، لتقدم مزاياها المتنوعة للزبون العربي بشكل خاص وأهل المنطقة بشكل عام". 
 
يشار الى أن مجموعة المشهداوي تتكون من عدة شركات منها شبكة كينج ستور ويوم بيوم، وتشغّل ما فوق الـ1000 موظف وموظفة من مختلف البلدان والقرى، وتوفر سلة متنجات منوعة منها: المخبوزات، الخضروات والفواكه، منتجات الحليب والعديد من المنتجات كما وتعرض الشركة حملات مميزة مختلفة.
 
العنوان: شارع ييفت 65 - يافا. 
فرع الكلية: شارع غزة 23 - يافا.
 يافا: شركة المشهداوي تُطلق مشروعها الجديد للحوانيت الحاراتية يوم بيوم

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook