اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

نعي: أسرة مدرسة يافا الشاملة تُنعي الطالبة حنان أبو رميلة

وصل موقع يافا 48 نعي صادر عن أسرة مدرسة يافا الشاملة في مدينة يافا، تُنعي من خلالها الطالبة حنان أبو رميلة "17 عاماً"، والتي وافتها المنية يوم أمس الأحد اثر اصابتها بنوبة قلبية حادة. 
 
وجاء في النعي :"
بسم الله الرحمن الرحيم (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العظيم.
 
بقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله وقدره، ودعنا "نحن عائلة مدرسة يافا الشاملة" فقيدتنا وابنتنا (حنان أبو رميلة) التي وافتها المنية يوم الأحد الموافق 3.9.2023 لتزف روحها الى بارئها. 
 
عندما يكتب الإنسان نعياً لشخص عزيز تلجمه صدمة الفراق، وتهرب منه الكلمات، فيعز القول وإن كان غزيراً، ويضمن التعبير وإن كانت العواطف جياشة، لكن من يقرأ في القرآن الكريم قوله تعالى "كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ ثُمَّ إِلَيْنَا تُرْجَعُونَ" بها وبكل قول كريم، يتصبّر الإنسان فيحمد الله ويسترجع، ولا يبقى له سوى أن يكون ممن قال فيهم "الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ".
 
فاليوم نكتب نعياً لطالبة عزيزة وصديقة غالية، عشنا معها سنوات، كانت مثالاً للصدق والوفاء، مثالاً للود والإخلاص، انها الطالبة حنان أبو رميلة، ولم يتبق لنا من القول سوى كلمات المولى عزّ وجلّ (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي).
 
طاقم مدرسة يافا الشاملة
عنهم مدير المدرسة د. أسامة عرار 
 
يشار الى أنه سيتم فتح بيت عزاء للرجال في مسجد الجبلية يومي الأربعاء والخميس، وللنساء في بيت العائلة الكائن في شارع ييفت 191 في يافا.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يرحمها ويجعلها من اهل الجنة وتكون بجوار النبي محمد صلى الله عليه وسلم كل انسان سيأتي عليها لدور ويرحل من هذه الدنيا ولكن السؤال على اى سأرحل من هذه الدنيا ؟ والسلام عليكم
مسلم - 13/09/2023
رد
2
ان لله وانا إليه راجعون الله يرحمها ويسكنها الفردوس الأعلى ويصبر أهلها الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه لراجعون
الحج سليم احمد الغرابلي - 07/09/2023
رد
3
الله يرحمها - 05/09/2023
رد
4
الله يرحمها ويغفر لها لا حول ولا قوة الا بالله الله يصبر أهلها انا لله وانا اليه راجعون
جواد حمدان - 05/09/2023
رد
5
ايشي بقطع القلب... استغفر الله العظيم.. !
يسرى - 05/09/2023
رد
6
انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمها ويصبر امه
من يافا - 05/09/2023
رد
7
عظم الله اجركم انا لله وانا اليه لراجعون ربنا يصر البكم على ما اصابكم اللهم اجرهم في مصيبتهم وخلف لهم خيرا منها وبشر الصابرين
ام خالد - 05/09/2023
رد
8
انا لله وانا اليه راجعون عظم الله اجركم واحسن عزائكم وغفر لميتكم والهمكم الصبر والسلوان ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
علي العلاونة - 05/09/2023
رد
9
لا حول ولا قوة الا بالله... الله يرحمها...مؤثر جدا.. الله يصبر اهلها يا رب !!
أم - 05/09/2023
رد
10
كلنا الها
فواق - 05/09/2023
رد
11
الله يرحمها يا الله من طيورالجنه لا حول ولا قوة الا بالله ان لله وان اليه راجعون الله يصبر اهلها
فاطمه شهاب الدين صقر - 05/09/2023
رد

تعليقات Facebook