اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مجلس إدارة شركة الحلاميش يقرر حجب الثقة عن مديرها العام "جيل ساعر"


علم مراسل موقع يافا 48 أن مجلس إدارة شركة الحلاميش للإسكان ينوي حجب الثقة عن مدير عام الشركة "جيل ساعر" وذلك بعد جلسة الإستماع التي عُقدت يوم أمس الأحد، والتي من خلالها أعرب 7 أعضاء من أصل 8 عن عدم مقدرة مدير عام الشركة الحالي "ساعر" بإدارة الشركة.

وشهدت الآونة الأخيرة توتر في العلاقات بين مدير الشركة الحالي وإدارة مجلسها، حيث أخذت العلاقات منحى بعدم الرضا والاستياء العارمين من قبل المجلس على طريقة المدير وإدارته للعمل في الشركة.

وبحسب المعلومات فإن مجلس إدارة الشركة قد يتخذ قراراً بالإجماع في جلسته التي ستُعقد يوم الخميس القادم ويقوم خلالها بحجب الثقة عن مدير الشركة، وبالتالي إجباره على إنهاء عمله فيها، ومن المتوقع أن يتوجه ساعر إلى القضاء سعياً منه لعدم التنازل عن وظيفته وإقناع مجلس الإدارة بالعدول عن قرار الإطاحة به، فيما سيقوم مجلس إدارة الشركة ومعظمه مكون من أعضاء في بلدية تل أبيب بالمطالبة بتعيين مستشار قضائي لإلزام "ساعر" بإنهاء عمله في الشركة.

يشار إلى أن فترة تولي "ساعر" لإدارة شركة الحلاميش شهدت تأزم في العلاقات بينها وبين المواطنين ولم يتم حل الإشكاليات السكنية، حيث تولى إدارة الشركة منذ 4 سنوات، ومُنح مبلغ 30 مليون شيكل لمعالجة قضايا السكن في يافا وتل أبيب، ولكنه فقط استعمل منها 13 مليون شيكل لحل المشاكل السكنية، بينما تدير الشركة أكثر من 500 شقة سكنية في يافا وتل أبيب ولم تعمل خلال السنوات الماضية بما فيه الكفاية لحل القضايا السكنية.

تجدر الإشارة إلى أن "راحيل ترجمان" والتي تشغل حالياً منصب نائب مدير الشركة تبقى المرشحة الأقوى لتولي منصب مدير الشركة في حال رحيل ساعر الذي سيترك خلفه الكثير من الملفات وقضايا التعويض التي لم تُحل بعد للسكان العرب، وسيترك حقبة مليئة بالمشاكل والتعقيدات في يافا وتل أبيب.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook