اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اغلاق الطريق الواصل بين حي شنير وقرية دهمش بالمكعبات الأسمنتية

 
أفاد مراسل يافا 48 أن الشرطة قامت ظهر اليوم الثلاثاء بإغلاق الطريق الواصل بين حي شنير في مدينة اللد وقرية دهمش بالمكعبات الأسمنتية، ودون سابق انذار.
 
وقال شهود عيان أن جرافة تابعة للشرطة قامت باغلاق الطريق المذكور بالمعكبات الاسمنتية لمنع السيارات من استعمال الطريق، وذلك بذريعة محاربة العنف والجريمة، فيما يرى الأهالي خطوة الشرطة للفصل بين الحارات، أنها تأتي في اطار العقاب الجماعي للسكان.
 
وقال أحد المواطنين "اغلاق هذا الطريق بهذه الشكل من قبل الشرطة يأتي في سياق العقاب الجماعي لسكان حي شنير وقرية دهمش، فهناك طرق أخرى لمعالجة ومحاربة العنف بعيداً عن اغلاق الشوارع وشلّ حركة السكان والتضييق عليهم في حياتهم اليومية، فماذا سنفعل اذا ما كان هناك أمر طارئ ونحتاج الى منفذ سريع !؟". 
 
ومن جانبه قال عرفات اسماعيل من قرية دهمش "جاء اليوم نائب قائد شرطة اللد برفقة قوات من الشرطة وجرافة، وعملوا على اغلاق الشارع بشكل تام، حتى سيراً على الأقدام لن يستطيع أي شخص المرور من هذا الحاجز الاسمنتي، وذلك بحجة محاربة العنف، ونقول أن هذه الخطوة جاءت كعقاب جماعي وبطريقة تعسفية غير مدروسة".  






















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
يعني ازا الشرطه بتفتش عنا البيوت بنسب علي الشرطه وازا سكرو شارع بنحتج علي الشرطه وازا انقتل واحد بنحمل المسؤليه لشرطه ايش بدكم لا هيك عجبكم ولاهيك عجبكم انتم ناس بتحبو الشعارات الكزابه وتبينو حالكم انكو ناس بتحافظو علي الشعب انا بحكي يسكرو كل الشوارع ولا اسمع شاب انقتل أمه منافقه
اسامه - 06/09/2023
رد
2
هيك الشرطة بتحارب الاجرام هم يبكي هم يضحك
اللد - 05/09/2023
رد
1
كثير عرب معنين بتسكير اشوارع للسف حي قان حكال ارباط ارمله سكرو اشوارع طلبت من اشورطه فتح اشورع قلي الي ثنين من الحى مش معنين بفتح اشارع
محمد من ارمله - 06/09/2023

تعليقات Facebook