اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: طلاب المدرسة الثانوية الشاملة يحصدون المرتبة الأولى في مسابقة "فن المناظرة باللغة الإنجليزية"

 


جرت صباح أمس الأحد في مدرسة رمات- يوسف في بات يام المرحلة الثانية من مسابقة "فن المناظرة باللغة الإنجليزية" القطرية والتي تنظمها وزارة المعارف لطلاب المرحلة الإعدادية في 32 مدرسة من مختلف أنحاء البلاد.

وقد حصل الطلاب ألميرا السعدونية، شهد أحمد وبراق كلبوني من المدرسة الثانوية الشاملة – يافا على المرتبة الأولى، وذلك للمرة الثانية على التوالي مما أهلهم للانتقال للربع النهائي من المسابقة والذي سيجري مطلع الأسبوع القادم.

هذا وقد تأهلت للربع النهائي من المسابقة 8 مدارس من بين 32 مدرسة مشاركة، حيث فازت من منطقة تل-أبيب- يافا مدرستان إحداهما المدرسة الثانوية الشاملة- يافا، وهي المدرسة العربية الوحيدة المشاركة في هذه المسابقة التي تشرف عليها مفتشة اللغة الإنجليزية السيدة بفرلي طوباز، كما فازت مدرستان من هرتسليا ومدرستان من رمات-غان ومدرسة من حولون وأخرى من كريات أونو.

وأثنى مدير المدرسة المربي عبد الحليم سطل على الطلاب الفائزين مؤكدا على أنهم مدعاة للفخر والاعتزاز، وتمنى لهم الفوز في المرحلة القادمة، كما وتوجه بالشكر للمربيتين حنين منصور عازم  وحنان ناصر على تدريب وإعداد الطلاب للمسابقة على أكمل وجه. 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كل الاحترام
أمينة - 07/06/2012
رد

تعليقات Facebook