اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: مؤسسة الرابطة في يافا تستقبل مجموعة من أطفال وأهالي الضفة الغربية

تصوير: آدم أبو قطب

قامت مؤسسة الرابطة لرعاية شؤون عرب يافا يوم أمس الإثنين باستقبال مجموعة من أطفال وأهالي الضفة الغربية الذين جاؤوا إلى يافا في زيارة للتعرف على معالمها والتمتع ببحرها وهوائها، حيث قامت مؤسسة الرابطة بتنظيم جولات وفعاليات للأطفال والأهالي أبرزها زيارة شواطئ البحر والتمتع بالسباحة بالإضافة إلى جولات للتعرف على معالم المدينة، وتنظيم فعاليات ترفيهية للأطفال في مقر الرابطة.

وفي حديث مع السيد عمر سكسك رئيس مؤسسة الرابطة لرعاية شؤون عرب يافا قال ليافا 48 "استقبلنا مجموعة من أهالي الضفة الغربية، وهي تعتبر المجموعة الأولى ضمن عشرين مجموعة سنستضيفها في يافا، ونقوم بأخذهم إلى البحر لأول مرة لأنهم حرموا منه، ومن ثم نرتب لهم جولة في يافا، بالإضافة إلى جملة من الفعاليات الترفيهية".

وأضاف "نرى أهمية قصوى لمثل هذا النوع من التواصل بين أبناء المجتمع العربي الفلسطيني الواحد، وستكون هذه بداية لعدة لقاءات متكررة مستقبلية، ونريد ان ننقل لكل المواطنين في يافا لمن يرغب بالتطوع والتبرع لمصلحة مثل هذه الفعاليات فأهلا به".

 

 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
رقم 5 الحقيقه بتوجع اشعب الفلسطيني في الضفه بحاجه الى تجاره صناعه علاج طبي وعمل وكرامه وليس نزهات
يافاويون - 06/06/2012
رد
2
شكر من لا يشكر الناس لا يشكر الله يجب ان نتعلم ان نقر ونثمن مجهود الاخرين الشكر الجزيل للاستاذ عمر والقائمين على الرابطة المهم ان الاطفال تمتعوا واستقبلوا بحفاوة الرجاء عدم تنصيب انفسنا موزعين شهادات تقدير على الاخرين ان لم تستحي فقل ما تشاء.
المربيةام العبد - 06/06/2012
رد
3
الى 3 و 4 يقول الشاعر اذا اتك مذمتي من ناقصا فهي الدلالة على اني كامل. مكان امثالكم في مزبلة التاريخ . وال الرابطة نقول كل الاحترام والتقدير ومزيدا من التواصل مع اهلنا اينما كانوا واللي مش عاجبوا البحر قريب
شكرا - 05/06/2012
رد
4
סתם פרסומת למדינה הציונית כאשר אי אפשר לחולים ולעובדים פלסטינים לכנס למדינה מה כל כך משמח להכניס כמה ילדים לישראל וזה רק בשביל שיצלמו תמונות ויפיצו אותם בעולם ויגידו כמה שישראל טובה ישראל חונקת את הפלסטינים בגדר שהיא הקימה כדי שלא יגיעו לישראל אל תהיו נאיביים ושהראביטה תעשה קודם כל למען ילדי יפו
משקיף לא שמח - 05/06/2012
رد
5
على الرابطة أن تقدم على الاقل مشروع واحد مفيد ليافا واهلها.
يافاوي - 05/06/2012
رد
6
כל הכבוד שירבו כמוכם אמן !!!!!
יפואית - 05/06/2012
رد
7
יש בחורה ביפו שכל שנה מביאה אלפי ילדים מהשטחים, לתוך יפו מפעילה מאכילה נןתנת מכל הלב
דינה - 05/06/2012
رد

تعليقات Facebook