اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: ارتفاع نسبة استحقاق البجروت في مدرسة أجيال الثانوية إلى 94%

أعلنت مدرسة أجيال الثانوية في مدينة يافا ان نسبة المستحقين لشهادة الثانوية العامة (البجروت) في صفوف طلاب المدرسة قد ارتفع الى 94% لعام 2023 ،  وهذه تعتبر زيادة  مشرّفة لنسبة الطلاب الحاصلين على شهادة الاستحقاق للبجروت في المدرسة لسنة الماضية 2022.
 
تؤمن مدرسة أجيال  الثانوية يافا بقدرات طلابها على التعلم ومواجهة المصاعب، وبأن كل طالب يستطيع تحقيق أهدافه إذا تحققت الظروف المناسبة له.
 
وتهتم أيضاً مدرسة أجيال الثانوية بالمعلم – المربي، وتسعى على الدوام إلى توجيهه ودعمه وتزويده بآليات ناجعة حتى يقوم بعمله على أكمل وجه.
 
إنّ فلسفة المدرسة وسعي العاملين فيها إلى تطبيقها بكل إخلاص وأمانة أدى إلى ارتفاع نتائج البجروت في السنوات الأخيرة بشكل كبير،وهذا كله وليد للسيرورات التربوية، التنظيمية والاجتماعية داخل المدرسة والتي توظف من أجل تحسين الأداء الذهني التحليلي، وبذلك تحسين التحصيل العلمي لدى الطلاب .  
 
ولقد أثنت المديرة صفية سطل  على عمل طاقم أسرة أجيال الدؤوب والمتواصل لتحسين نتائج البجروت في شتى المواضيع، وعلى عمل مركزة البجروت المربية عبير سطل ومركزي المواضيع ومربو الصفوف.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ما شاء الله. فيش زينا بخلق الفتن بين الناس وتشويه انجازات طلابنا ومدارسنا. اشك ان جزء من الرسالات مبعوثه من اطراف معنيه تزرع الفتن والنميمه بين المدارس والمدراء وتنهاهم عن المهم. خافوا ربكم يا ….
ام العبد - 17/09/2023
رد
1
يا ام العبد هل فحصت الموضوع وشفتي انه فتن او حقيقة مؤلمة قبل ما تحكي حكي فاضي
معلمه - 18/09/2023
2
ليش صعب بهالبلد نحكي كلمة تشجيع للمدارس ايلي عنجد بتتعب وبتشتغل بضمير ونزاهة لاجل طلابها …مدرسة اجيال الثانويه واحده من هذه المدارس.. صعب نقول كلمه الله يعطيكم العافية … اخ منك يا بلد
ابن البلد - 17/09/2023
رد
1
كلمة نشجيع تقال عندما بكون انجاز حقيقي وليس بهذه الطرق الي بتخزي وان بحكي من معرفة وشفت الاشي بعيني
ابراهيم - 18/09/2023
2
انا طالبه بالمدرسة ويلي بصير وقت البجروت ما برضى عنه الله ليش انا ادرس ليل ونهار اخذ علامة اوطى من الي ما فتح كتاب بالنقل وفي بنت نص السنة غابت اخدت علامات احسن مني انتو بتخفوش ربنا
ازدهار - 18/09/2023
3
اصبحت مدارسنا تتنافس وتبدع في الغش .
معلمة - 17/09/2023
رد
1
اتقي الله … المدارس والمعلمين ببذلوا اكبر الجهود من اجل اولاد البلد. وفي تغير كبير للاحسن الحمدالله. كوني محضر خير.. ايلي ما شفتيه بعينك ما تحكي عليه.
ام احمد - 17/09/2023
2
انا استاذ باحدى المدترس " الممتازة " ولكن بالحقيقة هي بوضع صعب جدا ، ولكن وقت امتحانات البجروت من المدير والادارة ومعلمين الموضوع بشتغلوا عغش الطلاب . العام السابق كنبت مكتوب للبلدية ولوزارة المعارف عن الغش الذي يشهده الطلاب جميعا وللاسف بدل معالجة الموضوع دعوني للبلدية عن المسؤلة وبهدلتني وبتتهمني اني بحط العراقيل امام خطط البلدية والوزارة .
استاذ باحد مدارسنا الممتازة - 17/09/2023
3
صادقة ايتها المعلمة ففي مدرستي اصبح الغش منظم ومدروس له من قبل وهناك برامج وخطط من يفعل ماذا والطلاب يأخذون الحلول والجميع ينجح ، ونحن نرى ولكن نخاف ان نتكلم من بطش الادارة وكن يؤازها .
للمعلمة - 17/09/2023
4
مع كل الاحترام كان واجب عليكم تذكروا ايضا واولا مدرسة تراسنطا الثانوية على التفوق والتحصيل العالي بنسبة حصول الطلاب على بجروت عالي بالنجاح والتفوق لكل ابنائنا وبناتنا.
ام عبداللة د - 16/09/2023
رد
5
استمروا.... !
سيد - 15/09/2023
رد
6
ما شاء الله... مع مزيد من النجاحات والتفوق...!
صفوت - 15/09/2023
رد

تعليقات Facebook