اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بعد النشر في يافا 48 - الطفل نصر أبو سيف يجد متبرعة بالكلى بوساطة جمعية يافا

 
بعد الحملة التي أطلقتها جمعية يافا للاغاثة الانسانية عبر موقع يافا 48 للبحث عن متبرّع بالكلى لانقاذ حياة الطفل نصر مهران أبو سيف من المدينة والبالغ من العمر 13 عاماً، أعلنت احدى السيدات في المدينة عن رغبتها بمساعدة الطفل والتبرّع له بالكلى. 
 
وفي حديث مع الأستاذ اسماعيل دلق مدير جمعية يافا للاغاثة الانسانية، قال "قبل عدّة أيام تم نشر فيديو واطلاق حملة للبحث عن متبرع بالكلى لانقاذ حياة الطفل نصر أبو سيف، وبحمد الله أعلن بعض الاخوة عن استعدادهم بالتبرع بالدم O سالب لمساعدة الطفل، لكننا كنا نبحث عن متبرع بالكلى بهذه الفصيلة النادرة جداً". 
 
وأضاف "في ذلك اليوم وبعد أذان العشاء تواصلت معي احدى الأخوات وأعربت عن استعدادها للتبرع بالكلى للطفل وفصيلة دمها O، وهذا ان دلّ يدل على الخير الكثير لدى أهل بلدنا الطيب".
 
وتابع الأستاذ اسماعيل "اوجه رسالة لهذه الأخت، بارك الله فيكِ، وجعله الله في ميزان حسناتك".
 
ووجه رسالة للاطباء والمحاميين "قطعنا شوطاً كبيراً في رحلة علاج الطفل، لكن يتبقى أمامنا الصعوبات في المستشفى، فأطلب منكم التعاون معنا فيما تبقى من رحلتنا لعلاج الطفل نصر".
 
يشار الى أن الطفل نصر مهران أبو سيف أصيب قبل نحو 3 سنوات برصاصة في رأسه اثر حادثة اطلاق نار وقعت أثناء لعبه قرب منزله في يافا، وخضع للعديد من العمليات الجراحية للحفاظ على حياته، الا أن هذه الاصابة تسببت له باعاقات، وكان من المفترض أن يقوم والد الطفل مهران ابو سيف بالتبرع بالكلى لابنه، الا أنه تعرض لجريمة اطلاق نار تُوفي على اثرها قبل أكثر من عام، ومنذ ذلك الحين والطفل يخضع لعمليات غسيل الكلى في المستشفى.
 
وقريباً ستُطلق الجمعية حملة جمع تبرعات لاجراء العملية للطفل. 










بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يبارك لسماعيل دلق الله يرضى عليك انشاءالله في ميزان حسناتك كل عمل تعملو الله يشفيه كل الاحترام للمتبرعه في ميزان حياتها
ام محمد - 30/09/2023
رد
2
الحمدلله الله يشفي ويريح بالك يا ام نصر
ام خميس - 28/09/2023
رد
3
الحمدلله واخيراً خبريه حلوه الله يشفيه
بني يافا - 27/09/2023
رد
4
الحمد لله الله ايجزيها كل خير المتبرعة ويعطيها الصحة يارب ويتمم للولد عاخير والله يشفي يارب هالصبي ويقومو بسلامة لا حول ولا قوة الا بالله. الدنيا بخير لسة
لداوية - 27/09/2023
رد
5
بارك ألله فيكم وجزاكم أللّه كل خير ( و بارك أللّه لسيده المتبرعه وجزاها أللّه كل خير أللّه يجعله في ميزان حسناتها إنشأللّه )
يوسف ابو عيسى - 27/09/2023
رد
6
ياالله ادش انبصطت لمه اعرفت انو في متبرع الاك يا نصر يا ابن المرحوم الغالي مهران ابو سف الله يرحم روحك الطيبه ويغفرلك وجعل ماواك الجنه امين يارب العالمين الحمدو لله رب العالمين انو الله اطف مع نصر وملاء في متبرعه كل احترامي للمتبرعه الله يجعلو بمزان حسناتك ويحفظك ويباركلك كاف رمشت اومت محمد عىيهي اعظم الصلات وسلام انشاالله الي ضايل الطظبيطات تمشي عىا خار ويرجع نصر كاف مكان ويحمل اسم ابو ويكمل بلعطاء الي كان ماشي في ابو المرحوم وبتمنه لك الشفاء العاجل للمتبرعه بارك الله فيكي
ابن البلاد - 27/09/2023
رد
7
بارك الله فيها
ام عبد ايو شحاديه - 27/09/2023
رد
8
فعلا هذه الجمعية شغلها جبار. الله يقويهم وبميزان حسنات المتبرعة
يافاوية - 27/09/2023
رد
9
يا الله..شو فرحتونا... الله يشفيه يا رب ويطمن اهلو عليه..!
أم - 27/09/2023
رد

تعليقات Facebook