اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: لقاء مع المرشّح لرئاسة البلدية المحامي "أمير بدران" - الجزء الأول

 
ينشر موقع يافا 48 لقاءً خاصاً مع المرشّح لرئاسة البلدية عن قائمة  "كلنا البلد" المحامي أمير بدران، والذي يُحدثنا خلال اللقاء عن جملة من المواضيع الهامة المتعلقة بالانتخابات البلدية المقبلة، والتي ستجري نهاية الشهر الجاري 31.10.2023.
 
وفي الجزء الأول من اللقاء، يُحدثنا المحامي أمير بدران عن فشل الجهود في لملمة القوى السياسية تحت مظلة القائمة العربية الواحدة لتمثل كافة أهالي المدينة، ويقول "كان هناك الكثير من المساعي لتوحيد الصفوف في يافا من قبل جميع المؤسسات والتيارات السياسية، وعُقدت اجتماعات دورية للوصول الى صيغة تُمثل بلدنا الحبيب يافا بقائمة واحدة تجمع كافة التيارات، وكان هناك تقدم ملحوظ من عدة توجهات وتوافق على القائمة، ولكن للأسف في آخر المطاف قبل يومين من اغلاق القوائم كان هناك انسحاب لمرشح التجمع في القائمة، وأصبحنا اليوم القائمة الوحيدة التي تتنافس في مدينة يافا، وهي قائمة عربية أترأسها أنا كعربي، ومرشح لرئاسة البلدية لأول مرة في تاريخ دولة اسرائيل". 
 
ويوضح المحامي بدران خلال اللقاء كيف ستتمكن قائمة "كلنا البلد" والتي تتكون من نشطاء عرب ويهود أن تُمثل أهالي مدينة يافا بالشكل المطلوب، ويقول "سنعمل عبر فريق عمل أترأسه عبر 4 مندوبين خلال هذه الدورة من قائمة "كلنا البلد" لخدمة قضايا يافا أولاً، ونأمل أن نحصل على 5 مقاعد في الانتخابات بهمة مجتمعنا العربي".
 
ويُلخص المحامي أمير بدران انجازاته التي حققها طيلة فترة تواجده في المجلس البلدي على مدار سبع سنوات، في عدة مجالات على رأسها التربية والتعليم، بالاضافة لموضوع العنف وسبل الحد من هذه الظاهرة عبر برامج وفعاليات التربية اللامنهجية.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ايها الشعب الباقي الكريم انا ابن البلد ولي مواقف خاصة انتهت بنجاح باهر من وراء الكواليس استغفر الله من كلمة انا لا احب المناصب ولا الكراسي سوى مصلحة اهلنا اليكم القرار التالي وهو ليس بطلب بل بامر مني والامر لله فقط والامر هو كالتالي אמיר בדראן עורך דין ונוטריון אמיר בדראן ראש עיריית תל אביב יפו انتخب امير بدران واترك الباقي علينا
ابن يافا - 09/10/2023
رد
2
مش عامل معروف للبلد بصوتك كلامك بدا على جهلك قال تلفونك مسكر بقول كلام هلا والمكتب امسكو. هههه يمكن لشخصك نعم بدك خدمة ببلاش والضحك على الدقان احنا بنقرر واحنا بنراقب اليوم بدران على الساحة مش لشخصك ولشخصه انتخابه لمصلحة البلد اليوم يكون في البلدية بانتخابات احسن من يكون في الكنيسة عضو لو صار عضو متل ال ابو شحادة وخداعهم للبلد شو الاستفادة للبلد مجرد منصب في البلدية بحاجة الشعب اهم
المعقب عبدالله خدلك هاي - 09/10/2023
رد
3
لا يستحك أصواتنا لأنه دائماً بابو مغلق وهاتفه مقفل مصلحه شخصية فقط لا نريد اشخاص تركب الامواج على حساب الغير مكانك ليس لخدمة الناس …….
عبد الله - 06/10/2023
رد
4
كل احترام لك اخ امير وكل الاسف على من يرمي بصوته ودعمه في سلت النفايات ولا يعطي لابن يافا الفرصه حتى المحاوله بل بنعتونه بالتهم وتكسير الاجنحه والاتهامات الباطله واني أئمن ان شرف التجربه والمحاوله تكفينا ان نتوحد ونعطي الفرصه لمن له الحق وهو قد المسؤليه كن مع الله ولا تبالي فانت على حق يا امير
ابن يافا الحر - 05/10/2023
رد
5
اول ايشي مع احترامي الك عمرها الجبهه ما هما يافا وانت كم سنه الك في البلديه عمرنا ما شوفنا منك انجاز ليافا وعرب يافا بس بنسمع صوتك لما في انتخابات بلاش نضحك على الغلابه الناس واعيه خربانه خربانه انت ول غيرك بعيد التجمع عم كثير لبلد حسهم مسموع ليش كل انتخابات بتحب تحكي على التجمع هذا دليل همك نفسك تكون عضو ممكن اما تكون رائيس بلديه تل ابيب يافا صعب زمان ما ضحكت ع قد فراشك مد رجليك ان شاء اللع تفوز ما حد زعلان بس مناخرك شوي
يافا - 04/10/2023
رد
6
موفق يا أمير... ولكن احساسي انو خولدائي رح يفوز.. والله اعلم.. !
بنت البلد - 04/10/2023
رد
7
اللهم اشهد بس لعبد ابو شحادة هو الوحيد الي ضحى للبلد وبارك الله فية . اما الاخرين صارلهم سنين بلبلدية غير انكم بس جدتو سطولت الزبالة وبس مش اكتر . البلد قايمة وقاعدة وناس ارتمت من بيوتها لشارع وهدم بيوت وهدم مقابر وصراحة بس كنتو تجعجيعو بلمظاهرات بلمكريفون مش اكتر على كل حال بارك الله فيكم
كلكم تي تي زي ما روحتي زي ما جيتي - 04/10/2023
رد
8
يا باطل على شو انا حتى مين انت بعرفكاش ولا مره سمعت عنك للاسف بنتخب خولدائي اللي بتعرفه احسن من اللي بتعرفوش
يا عيب اشوم بدك ينتخبوك للرئاسه - 04/10/2023
رد
9
شكرا ليافا48 على التوضيحات التقرير ناقص. انصح الاخ أمير بالتحرك السريع الحملة ضعيفة جدا ودورك يمكن ان يكون كبير لكن بين ضعف الحملة وقوة المكانة التي قد تكون فيها تجعلني افهم ان حراك الجبهة غير جدي
ابو عمر - 04/10/2023
رد
1
الحملة ضعيفة لان الاشخاص لا تستحق ان يعملوا من اجاها ، من يقف براس القائمة ويطالب الناس بانتخابه كان بالمجلس البلدي تقريبا ثمانية اعوام ولم يعمل شيئا يُذكر ، واغلبية الاهل بيافا لا يعرفونه اصلا فكيف تتوقع ان يعمل الناس من اجله ، كمان اكم يوم بصب الحزب الشيوعي الهزيل الاموال ليجلب ناس للعمل بالانتخابات ليوهموا الناس بانهم مؤبدون لهم وبالحقيقة هم اتوا من اجل المال . عندما تكون المصلحة الشخصية هي الاساس فلا تتوقع ان الناس ستدعم ، دعموا وانتخبوا مرة واحدة ومرة ثانية ولم ينجز لهم شيئا فلماذا ينتخبوه مرة ثالثة ؟؟ الناس ليس هُبل الى هذه الدرجه .
ابو محمود - 04/10/2023
10
اتمنى لك التوفيق لكن المقابلة فيها استغلال لانجازات الغير كل التوفيق لك
محمد ابو سيف - 04/10/2023
رد
11
الى الامام بالنجاح والتوفيق انشاءالله
ابو ادم - 04/10/2023
رد
12
المقاطعة احسن حل
حسام - 03/10/2023
رد
13
يا الله كيف يضحكون على اهل يافا ، تقريبا ٨ سنين بالبلدية وبعملش ايشي ، بدوش اي وحدة اذا مكنش هو رقم واحد ، لانه مصلحتو الشخصية اهم من يافا واهم من الوحدة . وبجيلك وبقولك انا مرشح لرئاسة البلدية ، هو عارف انه لو كل عرب يافا وعرب الرملة وعرب اللد وعرب حيفا وعرب عكا انتخبوا كلهم ما بقدر يحصل على اصوات تكفي ليكون رئيس بلدية تل ابيب يافا ، فعلى مين بتتخوتوا يا اهل الخير .
واحد زهق يلي بستهبلوا علينا - 03/10/2023
رد
14
ملهبين في دافيد لويس بنتها البلدية بمجهود هثمان سكسك وبمساعدة من عبد ولم يكن لك اي دور في بناء الملعبين ، عيب ان تاخذ انجازات غيرك وتجعلها لنفسك . كان عليك ان نجتهد وان تعمل بدل ان تسرق انجازات غيرك . يا ريت تعطينا انجاز واحد انت قمت به لوحدك ، مش غيرك عمله وانت ركبت عليك " טרמפ "
يا امير - 03/10/2023
رد
15
مش مزبوط انوباخر المطاف عبد انسحب ، عبد انسحب لان انت قلت انا براس القائمة مع انك تعرف ان غيرك اولى منك وهو يحظى بدعم اغلبية العرب بعكسك .
عبد - 03/10/2023
رد
16
الوحدة لم تتحق وللمرة الثانية على التوالي لان هذا الشخص وحزبه ، الحزب الشيوعي الذي اكل الدهر عليه وشرب ، كان له شرط واحد ، وهو ان يكون هو الاول بالقائمة والا فلا . وكل ما يقوله عكس ذلك فهو غير صحيح . ثانيا حديثه عن انجازاته نبعث للغثيان ، عن اي انجازات يتحدث ، هو بالمجلس البلدي سنوات كثيرة واغلبية اخل يافا لا تعرفه لانه لا يعمل شيئا وبابه مغلق لمن يريده .
ابو محمود - 03/10/2023
رد
17
كل يافا مع خولداي ولا مرشح راح يعمل ليافا زي خولداي مع احترامي للباقي
بنت يافا - 03/10/2023
رد

تعليقات Facebook